Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
«أنا أحب إيطاليا».. لوكاكو يخطب ود كونتي وإنتر ميلان

«أنا أحب إيطاليا».. لوكاكو يخطب ود كونتي وإنتر ميلان

البلجيكي روميلو لوكاكو يخطب ود نادي إنتر ميلان ومدربه أنطونيو كونتي عبر التعبير عن حبه للدوري الإيطالي وتمنيه اللعب فيه إلى جوار الدوري الإنجليزي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يقترب البلجيكي روميلو لوكاكو من الانتقال في صفقة محتملة إلى إنتر ميلان الإيطالي، للعب تحت إمرة المدرب أنطونيو كونتي.

مهاجم مانشستر يونايتد أثار الجدل حول انتقاله المرتقب إلى إنتر ميلان بقوله عن أنطونيو كونتي الأسبوع الجاري إنه "أفضل مدرب بالعالم" معترفًا بأنه يفكر في مستقبله بشكل جدي خارج أسوار أولد ترافورد بعدما فقد مكانه الأساسي مع المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وقال لوكاكو: "النادي ووكيلي سيتحدثان عن مستقبلي لكن علي أن أصنع قراري، سوف أستمتع بالإجازة مع أصدقائي الآن، لكنني أعلم ماذا سأفعل، لن أقول ذلك، سنرى".

التقارير في إيطاليا تتوقع انتقالا وشيكا من لوكاكو إلى إنتر، فصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" تدعي بأن لوكاكو وافق على شروطه الشخصية في عملاق السيريا آ، مع توقعات بحصوله على 6 ملايين إسترليني كإضافات.

الفريقان اتفقا وفق هذه التقارير على قيمة انتقال المهاجم البلجيكي والتي ستقدر بنحو 70 مليون جنيه إسترليني.

المهاجم الذي سجل ثنائية مع منتخب بلاده ضد سكوتلندا في وقت سابق من الأسبوع لم يخف رغبته باللعب تحت قيادة كونتي، الذي عاد إلى عالم التدريب من بوابة إنتر ميلان.

أنا أحب إيطاليا

فقد قال في تصريحات: "إنني عاشق للسيريا آ، القريبون مني يعرفون أنني لطالما أردت اللعب في الدوريين الإنجليزي والإيطالي، أنا أحب إيطاليا".

وأضاف: "صفقة انتقال كريستيانو رونالدو أعادت الدوري الإيطالي، والآن أنطونيو كونتي في إنتر ميلان، وهو أمر جيد لأنه بالنسبة لي أفضل مدرب في العالم".

وختم: "أنتم تعلمون أنني لست الشخص الذي يحب الحديث عن علاقته بالمدربين، ولكنني إلى الآن لاعب في مانشستر يونايتد".

اخبار ذات صلة