الأمس
اليوم
الغد
00:00
تأجيل
بريشيا
هيلاس فيرونا
09:30
تأجيل
مالاطيا سبور
جوزتيبي
00:00
تأجيل
تولوز
سانت إيتيان
00:00
تأجيل
ماريتيمو
جل فيسنتي
00:00
تأجيل
ريو أفي
بنفيكا
00:00
تأجيل
باسوش فيريرا
بيلينينسيس
00:00
تأجيل
سبورتنج لشبونة
تونديلا
00:00
تأجيل
فيتوريا غيمارايش
موريرينسي
00:00
تأجيل
بوافيستا
فيتوريا سيتوبال
00:00
تأجيل
ديسبورتيفو أفيش
بورتو
00:00
تأجيل
فاماليساو
سبورتينج براجا
00:00
تأجيل
سانت كلارا
بورتيمونينسي
10:15
تأجيل
فالفيك
فيينورد
00:00
تأجيل
باريس سان جيرمان
ميتز
12:00
تأجيل
قونيا سبور
سيفاس سبور
12:00
تأجيل
قاسم باشا
فنرباهتشة
12:30
تأجيل
أياكس
بى اى سى زفوله
12:30
تأجيل
أدو دن هاخ
إيمن
13:00
تأجيل
وست هام يونايتد
تشيلسي
14:45
تأجيل
تفينتي
فورتانا سيتارد
15:00
تأجيل
دينيزلي سبور
بشكتاش
15:30
تأجيل
مانشستر سيتي
ليفربول
17:00
تأجيل
الاتحاد
الشباب
16:00
تأجيل
أنطاليا سبور
تشايكور ريزه سبور
19:00
تأجيل
إيفرتون
ليستر سيتي
00:00
تأجيل
ستراسبورج
أنجيه
00:00
تأجيل
مونبلييه
ليل
00:00
تأجيل
إنتر ميلان
بولونيا
00:00
تأجيل
مايوركا
ليجانيس
00:00
تأجيل
يوفنتوس
تورينو
00:00
تأجيل
لاتسيو
ميلان
00:00
تأجيل
بارما
فيورنتينا
00:00
تأجيل
أودينيزي
جنوى
00:00
تأجيل
سامبدوريا
سبال
00:00
تأجيل
نابولي
روما
00:00
تأجيل
كالياري
أتالانتا
00:00
تأجيل
ساسولو
ليتشي
00:00
تأجيل
سيلتا فيجو
ديبورتيفو ألافيس
00:00
تأجيل
إسبانيول
ليفانتي
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال بلد الوليد
00:00
تأجيل
موناكو
نانت
00:00
تأجيل
فالنسيا
أوساسونا
00:00
تأجيل
أتليتك بلباو
ريال بيتيس
00:00
تأجيل
إشبيلية
برشلونة
00:00
تأجيل
ريال سوسيداد
ريال مدريد
00:00
تأجيل
غرناطة
فياريال
00:00
تأجيل
خيتافي
إيبار
00:00
تأجيل
أميان
ستاد رين
00:00
تأجيل
بوردو
ريمس
00:00
تأجيل
ستاد بريست 29
أولمبيك مرسيليا
00:00
تأجيل
ديجون
نيس
00:00
تأجيل
أولمبيك ليون
نيم أولمبيك
10:30
تأجيل
أولسان هيونداي
بيرث جلوري
9 لاعبين يستعدون للرحيل عن جحيم أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية

9 لاعبين يستعدون للرحيل عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية

مانشستر يونايتد يواجه صيفًا ساخنًا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة «يوليو 2020» حيث يستعد 9 لاعبين من نجوم الفريق لحمل حقائبهم والبحث عن تجارب جديدة مع أندية أخرى.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، سوف يكون أمام فترة انتقالات صعبة للغاية، حيث يستعد 9 لاعبين في قائمته للرحيل عن الشياطين الحمر، رغم بداية مشروع جديد ينتهجه مسئولو النادي للعودة إلى منصات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي، منذ رحيل المدير الفني والأب الروحي للتتويج بالألقب، السير أليكس فيرجسون.

بجانب ذلك سيكون هناك الكثير من النقاط التي يجب أن يتباحث فيها سولسكاير مع مسئولي النادي لمعرفة أي الصفقات التي يجب عليهم إبرامها في الصيف، بداية من جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند وصولًا إلى جاك جيريليش نجم فريق أستون فيلا الحالي.

لكن على المدرب النرويجي أن يحدد قائمة باللاعبين الذين سيسمح لهم بالرحيل عن صفوف النادي، حيث يوجد على الأقل 9 لاعبين يستطيعون خوض تجارب جديدة خارج أسوار قلعة «أولد ترافورد» في الموسم الجديد.

أوديون إيجالو

النجم النيجيري أوديون إيجالو يرغب في البقاء في صفوف فريق مانشستر يونايتد، ويبدو أن النادي يسعى لذلك أيضًا، ولم لا بعدما أثبت اللاعب قدرته على تسجيل الأهداف وعالج نقطة ندرة الأهداف التي يسجلها الشياطين في المسابقات التي يتنافسون بها، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك، يتواجد اللاعب في صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وقد يرحل في النهاية عنهم إذا لم يتمكن مسئولو النادي من جعل عقده دائمًا.

أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز مهاجم الفريق والمعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، يبدو أن اليونايتد لن يحاول الإبقاء عليه في صفوفهم، بعد تراجع مستواه كثيرًا منذ أن انضم إليهم قادمًا من آرسنال ومعاناته المستمرة مع الإصابات، ما سمح لهم بإعارته في النهاية للنيراتزوري، ولم يفلح في أن يكتب تاريخًا جديدًا في مسيرته، ليتعرض لإصابة جديدة أبعدته عن المشاركات.

وسيسعى مان يونايتد لإيجاد فريق جديد بكل قوة من أجل لاعبه التشيلي، وقد يكون أحد أندية الدوري الأمريكي أو الشرق الأوسط أو الصين، أو عودته لقارته الأم في أمريكا الجنوبية.

يمكنك أيضًا قراءة: مانشستر سيتي يواجه صيفا ساخنا و11 لاعبًا قد يرحلون دفعة واحدة

بول بوجبا

من بين جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة التي تقترب من الرحيل عن اليونايتد، يأتي اسم الفرنسي بول بوجبا دائمًا في التقارير الصحفية، وما زال الجدل ثائرًا حوله، بين البقاء أو الرحيل.

ووسط ذلك سيكون المؤكد بين تلك الأنباء هو عدم سماح مسئولي النادي الإنجليزي برحيل اللاعب إلا إذا حصلوا على مقابل مادي كبير، حيث اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها الثنائي ريال مدريد ويوفنتوس بالتعاقد مع اللاعب.

يشير تقدم مانشستر يونايتد بدون تواجد بوجبا في التشكيلة الأساسية ومنذ أن تعرض لإصابة في قدمه، إلى أن سولسكاير يرى أن مستقبل النادي قد يكون بدون الفتى المتوّج بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده فرنسا.

خوان ماتا

على الرغم من قيام مانشستر يونايتد بتجديد التعاقد مع صانع ألعاب الفريق خوان ماتا، في الصيف الماضي، إلا أن النجم الإسباني قد لا يشارك بصفة منتظمة ويظل حبيس دكة البدلاء أو قد يواجه الخروج من قائمة الفريق في المباريات، كما أنه سيكون وصل لعامه الـ 33 أثناء تواجده في فترة عقده.

وقد يبحث ماتا عن الخروج من أولد ترافورد، لينضم إلى أحد الأندية التي ستساعده على المشاركة الوقت الأطول في المباريات، إذا ظل خارج حسابات سولسكاير.

أندريس بيريرا

رغم تصريحات أندريس بيريرا لاعب وسط الشياطين الحمر، المتكررة برغبته الكبيرة في القتال من أجل الحفاظ على تواجده في تشكيلة الفريق ومركزه في اليونايتد، إلا أن ذلك قد يكون صعب المنال، خاصة بعد التوقيع مع اللاعب برونو فيرنانديز في سوق الانتقالات الشتوية «يناير 2020»، ووسط الاهتمام بجاك جيريليش وجيمس ماديسون.

تحركات مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعبين ستضع بيريرا في خطر التهميش تمامًا في أولد ترافورد.

يمكنك أيضًا قراءة: بالأسماء.. 113 لاعبًا ارتبطوا بمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية

جيسي لينجارد

رغم سير الأمور بشكل جيد مع اللاعب خيسي لينجارد، في الأشهر 18 الماضية رفقة ناديه الذي نشأ به، وظهر ذلك جليًا في مباراة سولسكاير الأولى في قيادة اليونايتد، وتسجيله لهدفين رائعين، إلا أنه فقد حاسته في إحراز الأهداف منذ ذلك الحين، وانخفض أداؤه بشكل كبير وتلقى كمية كبيرة من النقد من قبل جماهير فريقه، ما قد يجعله يبحث عن بداية جديدة في فريق جديد.

وقد تكون علاقته مع الوكيل الشهير للاعبين، مينو رايولا، سببًا في تلك البداية الجديدة التي يبحث عنها.

فيل جونز

فيل جونز مثله مثل العديد من اللاعبين الذين باتوا حاليًا في عصر النسيان بالنسبة لليونايتد، ذلك العصر الذي يحرص فيه مدرب الشياطين الحالي تركه فيها ونسيان فترة من الفشل الكبير التي لازمت النادي، وقد يرحل اللاعب عن صفوف الفريق في الصيف المقبل، وسط اهتمام العديد من الأندية بخدماته مثل وست هام يونايتد، ونيوكاسل.

لا يكفي جونز المشاركة في 200 مباراة في مسيرته رفقة الشياطين و27 مباراة مع منتخب إنجلترا، لكنه يحتاج بكل تأكيد لبداية جديدة.

كريس سمولينج

يبدو أن كريس سمولينج هو اللاعب الذي استطاع أن ينجو من جحيم فشل اليونايتد في الفترة الماضية، ورغم أنه يتواجد في صفوف فريق روما على سبيل الإعارة، إلا أن المباريات التي شارك بها رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية، تؤكد استمتاعه بالمشاركة في المباريات والمستوى المتميز الذي ظهر عليه، حيث تشير التقارير الصحفية إلى اقتراب بقائه في «السيري آ» بعقد دائم ويترك خلفه مسيرة متذبذبة مع الشياطين.

يمكنك أيضًا قراءة: التشكيلة الأفضل والأسوأ في مانشستر يونايتد خلال 27 عامًا

ماركوس روخو

رحيل ماركوس روخو قلب دفاع اليونايتد على سبيل الإعارة في يناير لم يكن مفاجأة في حد ذاته، حيث أشار الواقع إلى ذلك وسط الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها ومستواه الذي لم يرق للمشاركة واللعب في الدوري الإنجليزي أو حمل قميص مانشستر يونايتد على كتفه.

وحصل اللاعب على عرض الانضمام إلى صفوف فريق إستوديانتس الأرجنتيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكن تشير التقارير التي تتناول أنباء اللاعب تشير إلى قرب بقائه معهم منذ أن انضم إلى اليونايتد في عام 2014.

اخبار ذات صلة