Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
5 بدائل متاحة أمام مانشستر يونايتد لتعويض رحيل بوجبا

5 بدائل متاحة أمام مانشستر يونايتد لتعويض رحيل بوجبا

يسعى المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى البحث عن صانع ألعاب لتعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا المحتمل عن الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يقترب الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، حيث كشف اللاعب صراحة عن نواياه في خلع قميص «الشياطين الحمر»، قائلا إنه يحتاج إلى خوض تحد جديد.

واقترن اسم اللاعب الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، لكن لا يوجد حتى الآن سوى تحرك قليل من قبل العملاق المدريدي لضم اللاعب، حيث يرفض النادي الملكي دفع 150 مليون جنيه إسترليني، والتي يطلبها مجلس الإدارة في «أولد ترافورد» نظير الاستغناء عن اللاعب.

وتردد أن بوجبا يفكر جديا في مطالبة مانشستر يونايتد بالرحيل، وأنه يدرس الدخول في إضراب حال وقف المسؤولون في يونايتد حجر عثرة في طريق تحقيق أحلامه.

وقال بوجبا في تصريحات صحفية للمراسلين أثناء وجوده في «طوكيو»: «كما قلت، هناك الكثير من الكلام والكثير من التفكير أيضًا».

وقال بوجبا، صاحب الـ 26 عامًا: «بالنسبة لي، لقد أمضيت ثلاث سنوات في مانشستر وكنت أقوم بعمل رائع؛ بعض اللحظات الطيبة وبعض اللحظات السيئة شهدتها، مثل الجميع، مثل كل مكان آخر».

وأضاف: «بعد هذا الموسم وكل ما حدث هذا الموسم، أعتقد بالنسبة لي أنه قد يكون وقتًا مناسبًا لتحد جديد في مكان آخر».

وأتم: «أنا أفكر في هذا، أن يكون هناك تحد جديد في مكان آخر».

إقرأ أيضا.. بوجبا يعلنها: حان الوقت الرحيل عن مانشستر يونايتد وخوض تحد جديد

ولذا فإنه وفي ظل الرحيل المحتمل للفرنسي، يمكن لمانشستر يونايتد التعاقد مع أي من اللاعبين الخمسة التاليين لتعويض رحيل بوجبا، وهم، وفقا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية:

-برونو فيرنانديز

اقترن اسم برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي بأنباء الانتقال إلى يونايتد منذ افتتاح الميركاتو الصيفي الحالي.

الدولي البرتغالي الذي يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم، سبق وأن أقر صراحة بأنه سيتحدث مع سبورتينج لشبونة حول رحيله إذا ما تلقى عرضا مناسبا.

لكن تبقى المشكلة الوحيدة التي قد تواجه يونايتد هي رغبة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب، حيث قدم له بالفعل عرضا مغريا بقيمة 44.6 مليون إسترليني للحصول على خدماته.

-أدريان رابيو

يمثل الفرنسي أدريان رابيو بديلا رخيصا لـ بوجبا في مانشستر يونايتد، حيث انتهي عقد اللاعب بالفعل مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولا يخطط العملاق الباريسي إلى تجديد عقد اللاعب، لكن الأخير تلقى بالفعل عروضا من أندية عدة، ويبقى يونايتد وجهة جاذبة للاعب، وربما بدرجة تفوق معظم الأندية الأخرى.

-يوري تيليمانس

يعد البلجيكي الدولي يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي الإنجليزي والمعار إليه من موناكو من بين اللاعبين الذين يوجه لهم المسؤولون في مانشستر يونايتد بوصلتهم لخلافة بوجبا حال رحيل الأخير المحتمل عن «أولد ترافورد».

وأبدى يونايتد اهتمامه الفعلي بضم لاعب الوسط، وتواصل بالفعل مرتين معه في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل المجيء إلى «أولد ترافورد».

-كريستيان إريكسن

إقرأ أيضا.. ساعة هازارد تخطف الأنظار في حفل تقديمه مع ريال مدريد

أعلن الدانمركي الدولي كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام الإنجليزي مؤخرا أنه مستعد للرحيل عن صفوف «السبيرز» في الصيف الحالي، وسط رغبة ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي في التعاقد معه.

ومانشستر يونايتد على أتم استعداد لتقديم راتب مغر لصاحب الـ27 عاما، لخطفه قبل ريال مدريد.

اللاعب يملك عقدًا مع «السبيرز» حتى صيف 2020، ولكنه لم يوافق على تمديد تعاقده، مما يعني أنه يحق له الرحيل مجانًا في الصيف بعد المقبل، لذا من المتوقع أنّ تستمع إدارة توتنهام للعروض المُقدمة له.

-فيليب كوتينو

اقترن اسم البرازيلي فيليب كوتينو نجم وسط برشلونة الإسباني بالانضمام لصفوف يونايتد، لفترة الصيف الحالي، في وقت أبدى فيه اللاعب استعدادا للرحيل عن «الكامب نو».

وبالطبع سيكلف لاعب منتخب «السامبا» خزانة يونايتد الكثير، كما أن راتبه الفلكي سيجعل مسألة انتقاله مكلفة جدا.

لكن إذا ما حصل الفريق الإنجليزي على مبلغ الـ 150 مليون إسترليني المطلوبة في بوجبا، فسيصبح قادرا على إكمال صفقة البرازيلي.

اخبار ذات صلة