Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
16:30
لايبزج
هيرتا برلين
16:30
بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ
13:30
انتهت
ماينتس 05
لايبزج
18:30
هوفنهايم
كولن
18:30
باير ليفركوزن
فولفسبورج
11:30
انتهت
شالكه
أوجسبورج
18:30
فورتونا دوسلدورف
شالكه
18:30
إينتراخت فرانكفورت
فرايبورج
16:00
انتهت
كولن
فورتونا دوسلدورف
00:00
تأجيل
ميلان
كالياري
18:30
أوجسبورج
بادربورن
18:30
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلاتباخ
00:00
تأجيل
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
يونيون برلين
ماينتس 05
00:00
تأجيل
بولونيا
تورينو
00:00
تأجيل
بريشيا
سامبدوريا
00:00
تأجيل
يوفنتوس
روما
00:00
تأجيل
ليتشي
بارما
00:00
تأجيل
نابولي
لاتسيو
00:00
تأجيل
جنوى
هيلاس فيرونا
00:00
تأجيل
سبال
فيورنتينا
00:00
تأجيل
ساسولو
أودينيزي
00:00
تأجيل
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
00:00
تأجيل
إشبيلية
فالنسيا
00:00
تأجيل
ريال بلد الوليد
ريال بيتيس
22:00
تأجيل
غرناطة
أتليتك بلباو
00:00
تأجيل
إسبانيول
سيلتا فيجو
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال سوسيداد
00:00
تأجيل
ليجانيس
ريال مدريد
00:00
تأجيل
أوساسونا
مايوركا
00:00
تأجيل
ليفانتي
خيتافي
00:00
تأجيل
فياريال
إيبار
17:15
تأجيل
بنفيكا
بورتو
قريب جيرارد وبوجبا الجديد وثنائي شاب يعوّل ليفربول عليهم في 2019- 2020

4 لاعبين شباب يعوّل عليهم ليفربول في الموسم الجديد

مع عدم إبرام ليفربول لصفقات جديدة هذا الصيف وابتعاد العديد من اللاعبين في الفريق الأول بسبب التزاماتهم الدولية مع منتخباتهم جاءت الفرصة للشباب

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

التحضيرات للموسم الجديد، تتخذها الأندية نهجًا لاستعادة لياقة لاعبيها وانسجام صفقاتها الجديدة، والوصول بهم إلى أعلى معدل من الاستعداد لخوض منافسات جديدة.

ومن المتوقع أن يعود اللاعبون في حالة ممتازة بعد تلك التدريبات، وأيضًا الأجهزة الفنية تعكف على تحضير الخطط الجديدة، بجانب تجربة اللاعبين الجدد ومعهم الشباب واللاعبين الذين يتم تصعيدهم من الفرق الأدنى عمريًا.

ومع عدم إبرام ليفربول لصفقات جديدة هذا الصيف، وابتعاد العديد من اللاعبين في الفريق الأول بسبب التزاماتهم الدولية مع منتخباتهم، كانت الفرصة كبيرة للاعبين الشباب.

وهناك بعض اللاعبين لديهم الآن الفرصة للدخول في خطط يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حيث نستعرض أربعة لاعبين شباب ينتظرهم موسم مميز:

ريان بروستر

كان لفريق الريدز آمالا كبيرة على لاعبها بروستر لبعض الوقت، وتم اختياره كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في عمره والذين يبلغ عددهم 20 لاعبًا في عام 2019 - 2020، حصل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، على مواسمه الأولى ضد فريق ترانمير روفرز.

قاد الفريق في النصف الأول من اللقاء وسجل هدفين، كان هدفه الأول لصالح الفريق الأول لليفربول، وأظهر لماذا صنفه يورجن كلوب من اللاعبين المميزين جدًا.



من الواضح أن بروستر هو مفترس قوي للكرة، لديه موهبة كبيرة ويؤكد أنه في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.

وعليه أن يلعب بقوة ويتدرب أكثر ليصبح اللاعب رقم 9 في ليفربول، وفي الوقت الحالي يتنافس بشكل مباشر مع بطل ليفربول ديفوك أوريجي، لكن لا يوجد سبب لعدم تمكن الزوجين من اللعب معًا في خط الهجوم مع الريدز.

يمكنك أيضًا قراءة: كلوب يستدعي ابن عم الأسطورة جيرارد لقائمة ليفربول بأمريكا

بوبي دونكان

كانت هناك فرصة ضعيفة، وهي أن ابن عم الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد لن يرقى لمستوى التميز في فريق مانشستر سيتي، لذلك انتقل إلى ليفربول بحثًا عن الفرصة حيث توقع الكثيرون أنه سيشارك بسبب اسمه وقرابته مع نجم إنجلترا وليس لمستواه المتميز.

لكن الشاب البالغ من العمر 18 عامًا أثبت أنه لم يكن كذلك، بعدما تألق في الدوري العام الماضي تحت 18 عامًا، بجانب شريكه بول جلاسل، ولعب أيضًا في مباراة ترانمير روفرز الودية مع الريدز.



هدف بوروسيا دورتموند له نفس الرغبة التي ميزت جيرارد كموهبة خاصة، إنه يجعل الأمور تحدث بمفردها بكل سهولة، بل لديه القوة الهجومية لتسجيل الأهداف.

إنه أكثر من مجرد هداف، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يفعله معه كلوب.

ياسر لعروسي

إن مشاهدة بول بوجبا الجديد يلعب في مركز الظهير الأيسر ليس شيئًا كان يمكن أن يتصوره الكثيرون في عام 2017، عندما تمكن ليفربول من التعاقد مع هدف مانشستر يونايتد وساوثهامبتون ووصل إلى ياسر لعروسي، الفتى الفرنسي من أصول جزائرية.

النجم الذي ينطلق من الخلف إلى الأمام بسرعة كبيرة ويستطيع المشاركة في مركز الظهير الأيمن أيضًا، وهو ما ظهر عليه من تألق في مباراة ترانمير التي انتهت بفوز الريدز بسداسية نظيفة.



في الشوط الأول في «برينتون بارك» أظهر لعروسي نيته في قيادة الجبهة اليسرى، كما وضح أنه يهوى التسديد من الخارج عندما ينجرف للداخل ويمر عبر المنطقة ويسدد.

جيمس ميلنر وجو جوميز، ظهيران مميزان، لكنهما ليسا بسرعة روبرتسون في الجهة اليسرى، وقد يكون ذلك طريقا لعروسي إلى خطط الفريق الأول مع كلوب.

بول جلاتزيل

ولد في ليفربول لأبوين ألمانيين، ويمكن أن يكون جلاتزيل مشروع كلوب المثالي.

يبدو أن الإصابات كانت مؤثرة على اللاعب في سن مبكرة، إلا أنه أعلن عن نفسه لاعبًا مميزًا الموسم الماضي إلى جانب زميله دونكان.



نادرًا ما يكون مرتبكًا، إنه قيادي بشكل مميز، ويملك العديد من المهارات.

يمكن أن يقود خط الوسط أو اللعب في مركز خط الوسط المهاجم بطريقة مشابهة لفيرمينو، إذا لم تكن الإصابة التي تعرض لها في مباراة ترانميرخطيرة فنتوقع ظهوره في مباريات ودية أكثر خلال فترة ما قبل انطلاق الموسم.

شراكته مع دونكان يمكن أن تحفز تفكير كلوب.

اخبار ذات صلة