3 سيناريوهات أمام هاري كين لحسم مصيره مع توتنهام

لم يعد أمام الإنجليزي الدولي هاري كين مهاجم توتنهام سوى ثلاثة سيناريوهات ممكنة بعد نهاية الموسم الحالي، والتي تتعلق بمستقبله مع السبيرز.

0
اخر تحديث:
3%20%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA%20%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D9%87%D8%A7%D8%B1%D9%8A%20%D9%83%D9%8A%D9%86%20%D9%84%D8%AD%D8%B3%D9%85%20%D9%85%D8%B5%D9%8A%D8%B1%D9%87%20%D9%85%D8%B9%20%D8%AA%D9%88%D8%AA%D9%86%D9%87%D8%A7%D9%85

يستعد الإنجليزي الدولي هاري كين نجم هجوم وقائد فريق توتنهام الإنجليزي لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله مع السبيرز، حيث يواجه موسما آخر من المنافسة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم يووربا ليج رفقة الفريق الواقع شمالي العاصمة البريطانية لندن، حسبما أوردت تقارير صحفية.

ويعاني توتنهام منذ خسارته نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم قبل الماضي، وإقالة مديره الفني الأرجنتيني المخضرم ماوريسيو بوكيتينيو بعدها بشهور قليلة.

ثم ودع توتنهام أيضا بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كاراباو الشهر الماضي، حينما خسر أمام مانشستر سيتي في دور نصف النهائي.

كان السبيرز قد نال أحدث خسارة له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» أمس السبت أمام ليدز يونايتد، وهي الهزيمة الحادية عشر له في المسابقة هذا الموسم، ليحتل الفريق اللندني المركز السابع في ترتيب جدول البطولة برصيد 56 نقطة.

كل تلك الانتكاسات تدفع هاري كين قائد ونجم هجوم منتخب الأسود الثلاثة إلى التفكير جديا في الرحيل من أجل حصد أول بطولة في مشواره الكروي على الإطلاق.

وتشير تقارير صحفية إلى أن هاري كين يتواجد على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها ريال مدريد الإسباني ومواطنه برشلونة، وكذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي ومواطنه تشيلسي.

وأردت صحيفة ميرور الإنجليزية ثلاثة سيناريوهات ممكنة تجول في رأس الإنجليزي الدولي بعد نهاية الموسم الحالي وهي على النحو التالي:

البقاء في توتنهام تحت قيادة المدرب الجديد

ربما الخيار المرجح بالنسبة لـ كين هو أن يستمر في صفوف توتنهام تحت قيادة المدير الفني الجديد الذي سيصبح سادس مدرب يتوافد على كين في وايت هارت لين.

وتدرس إدارة توتنهام مجموعة من الاسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للسبيرز خلفا لـ جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي على خلفية تراجع الأداء والنتائج، علما بأن ريان ماسون هو من يتولى منصب المدرب المؤقت في الوقت الحالي.

ومن بين المدربين الموجودين على رادار توتنهام سيميوني إنزاجي وبريندان رودجرز، وسكوت باركر، وكلهم يعلمون أهمية لاعب بحجم هاري كين بالنسبة للسبيرز.

الرحيل إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي

يرتبط اسم كين بقوة بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الذي يبحث مدربه أولي جونار سولسكاير الآن عن مهاجم فذ في سوق الانتقالات.

لكن يبدو أن يونايتد ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يوجه بوصلته صوب كين، ولكن يزاحمه أيضا على نفس الهدف تشيلسي الذي ربما يئس من مهاجمه الألماني الدولي تيمو فيرنر الذي يعانده الحظ أمام شباك المنافس منذ فترة طويلة.

الرحيل عن البريميرليج

السيناريو الثالث والأخير لـ كين هو الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز، والكرة في المملكة المتحدة بحثا عن مجد في الدوريات الكبرى الأوروبية.

وبالطبع يبرز كل برشلونة وريال ومدريد في مقدمة الأندية الساعية للحصول على خدمات نجم هجوم منتخب الأسود الثلاثية.

كان كين قد صرح أوائل الشهر الحالي أنه يرغب في الفوز بأكبر البطولات في كرة القدم على مستوى الأندية، وهو ما سيتوافر له في أي من برشلونة أو ريال مدريد بالطبع.


.