Web Analytics Made
Easy - StatCounter
250 مليون يورو يخصصها مانشستر يونايتد لـ 4 صفقات من العيار الثقيل

250 مليون يورو يخصصها مانشستر يونايتد لـ 4 صفقات من العيار الثقيل

يضع نادي مانشستر يونايتد ضمن أولوياته للموسم المقبل 2020-2021 امتلاك فريق قوي قادر على السيطرة المحلية والأوروبية ولذلك خصص 250 مليون يورو لضم أربعة نجوم.

حسام نور
أمالليا فرا - ترجمة: حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

بعد مرور نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة مواسم من التخبطات، أصبح يحضر من الآن لامتلاك فريق قوي للموسم المقبل 2020-2021 يمكنه إعادة واجهة النادي في المقدمة ويعيد الألقاب إلى معقل الأولد ترافورد من جديد.

وتفيد خطة نادي مانشستر يونايتد للموسم المقبل بالتوقيع مع أربعة نجوم بميزانية ستبلغ قيمتها 250 مليون يورو، لدعم الفريق بجانب النجوم الحاليين، رغبة في امتلاك فريق تاريخي يعيد أمجاد الشياطين الحمر وخاصة في عهد السير أليكس فيرجسون.

وأشارت الصحف في إنجلترا إلى أن الأسماء الأربعة الجديدة التي يطمح المان يونايتد لجلبهم، هم: السنغالي كاليدو كوليبالي (مدافع فريق نابولي الإيطالي)، والبريطاني جيمس ماديسون (لاعب خط وسط فريق ليستر سيتي الإنجليزي)، البريطاني جادون سانشو (مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني) والبريطاني هاري كين (مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي).

اقرأ أيضا: مذبحة في مانشستر يونايتد.. خطة التخلص من 5 نجوم على رأسهم بوجبا

ومن بين الـ 250 مليون يورو، سيذهب حوالي النصف من أجل ضم موهبة بوروسيا دورتموند جادون سانشو، وباقي المبلغ سيذهب للنجوم الثلاث الآخرين الذين يضعهم مانشستر يونايتد ضمن أولوياته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حالة تمت تلك الصفقات الأربعة، سيمتلك مانشستر يونايتد 11 لاعبا فوق أرض الملعب بقيمة 700 مليون يورو يقودهم المدرب النرويجي أوليه جونار سولسكاير، كما يلي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: آرون وان بيساكا - هاري ماجواير - كاليدو كوليبالي - لوك شاو

خط الوسط: فريد - جيمس ماديسون - برونو فيرنانديز (البرتغالي القادم مؤخرا من سبورتينج لشبونة وتسبب بتألقه في ضجة كبيرة في إنجلترا)

الهجوم: جادون سانشو – ماركوس راشفورد – هاري كين

اقرأ أيضا: نجوم تستفيد من فيروس كورونا| بوجبا وهاري كين الأبرز في «البريميرليج»

بوجبا ليس في الفريق

من المرجح أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا لن يظهر كعنصر أساسي في فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، على الرغم من خروج الأنباء التي تشير إلى أن نيته أصبحت البقاء داخل إنجلترا رفقه الفريق المانشستراوي بعد عدة سنوات من الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى اندية أخرى أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس.

اخبار ذات صلة