Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يوفنتوس ينضم إلى قائمة المهتمين بضم بيدرو رودريجيز

يوفنتوس ينضم إلى قائمة المهتمين بضم بيدرو رودريجيز

أبدت عدة أندية إسبانية وإيطالية رغبة كبيرة في الحصول على خدمات الإسباني بيدرو روديجيز لاعب فريق تشيلسي أبرها فالنسيا وإشبيلية وروما ولاتسو ويوفنتوس

محمد سعد
ترجمة: محمد سعد
تم النشر

لم يجدد الإسباني بيدرو رودريجيز عقده إلى الآن مع نادي تشيلسي الإنجليزي الذي سينتهي هذا الصيف، وتُشير كافة الدلائل إلى أن اللاعب سيرحل عن البلوز بعد انتهاء الموسم الجاري المتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وسيضع النجم الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا نقطة نهايته مع تشيلسي هذا الصيف بعد 5 سنوات قضاها مع البلوز حقق خلالها الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وبالرغم من رغبة بيدرو في مواصلة مسيرته مع البلوز؛ إلا أن الإدارة الإنجليزية ليست على استعداد لتقديم عرض تجديد للإسباني، لذا فإن بيدرو منفتح تمامًا على الاستماع لعروض قادمة من الخارج.

وارتبط اسم بيدرو خلال الأيام الأخيرة بعددٍ من الأندية الإسبانية كريال بيتيس، إشبيلية وفالنسيا.

ولم تكن الأندية الإسبانية الوحيدة المهتمة بضم اللاعب، فهناك أندية إيطالية أبدت الأمر نفسه كذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت أندية كإيه إس روما ولاتسيو أولى الأندية المهتمة بالتعاقد مع بيدرو رودريجيز هذا الصيف، ولكن ظهر لها مؤخرًا منافسًا صعبًا للغاية.

اقرأ أيضًا: بيدرو يتحدث عن حلمه باللعب تحت قيادة زيدان.. وصعوبة الوضع بسبب كورونا

وحسبما أفادت صحيفة «التيمبو» الإيطالية؛ فقد ضم ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، اللاعب إلى قائمة تعزيزات الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعمل ساري وبيدرو معًا خلال الموسم الماضي عندما تولى الإيطالي مهمة قيادة تشيلسي لموسم واحد، وهناك انسجام كبير بينهما وإعجاب شديد من جانب ساري لأسلوب لعب بيدرو، مما يعزز من إمكانية انضمام الإسباني إلى بطل إيطاليا.

ووفقًا للمعلومات الصادرة عن الصحيفة الإيطالية؛ فإن ساري يرى في بيدرو بديلًا جيدًا لجناحيه، لذا لا تمانع إدارة يوفنتوس مسألة التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، خاصة وأنه سينضم إلى الفريق بشكلٍ مجاني، كما حدث من قبل مع عددٍ من اللاعبين كإيمري كان، داني ألفيش، سامي خضيرة وفيرناندو يورينتس.

اخبار ذات صلة