Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوفنتوس يضحي بكوستا لإيجاد شريك رونالدو

يوفنتوس يضحي بكوستا لإيجاد شريك رونالدو

يحاول فريق يوفنتوس الإيطالي تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، على الرغم من حالة التوقف التي تعيشها أوروبا بعد انتشار وباء فيروس كورونا

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

يحاول فريق يوفنتوس الإيطالي تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، على الرغم من حالة التوقف التي تعيشها أوروبا بعد انتشار وباء فيروس كورونا، الذي أحدث شللا تامًا للرياضة في مختلف الأنحاء

يوفنتوس تحت قيادة مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، يسعى بكل ما أوتي من قوة لبناء فريق مميز، من أجل حصد البطولة الأصعب في تاريخ النادي على مدار الأعوام الماضية وهي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: دراسة تؤكد.. مبابي أفضل من ميسي وصلاح ورونالدو في آخر 6 أشهر

ويدرس يوفنتوس تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات خلال الموسم الجديد، خاصة في خط الهجوم، رغم امتلاك «البيانكونيري» لاعبين مميزين أمثال باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، وبالطبع كريستيانو رونالدو، إلا أن إدارة يوفنتوس تنوي التخلص من الأرجنتيني هيجواين، مقابل التعاقد مع نجم مميز من داخل مانشستر سيتي.

يوفنتوس يغري مانشستر سيتي

ووفق ما أوردته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن يوفنتوس على استعداد لإغراء مانشستر سيتي، من أجل ضم الهداف البرازيلي جابرييل جيسوس.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس سيعرض على مانشستر سيتي الحصول على خدمات الجناح الأيمن البرازيلي دوجلاس كوستا من أجل استقطاب مهاجم منتخب البرازيل.

وسبق لكوستا صاحب الـ 29 عامًا، أن تدرب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، عندما كانا في فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيسوس يريد الرحيل خلال هذه الفترة، بعدما استمر قرابة الأربع سنوات داخل جدران ملعب الاتحاد، حيث كان بديلا في معظم الفترات للأرجنتيني سيرجيو أجويرو.



وأكدت الصحيفة أن وكيل اللاعب جيوفاني برانشيني، رفض استبعاد إمكانية انتقال صاحب الـ 23 عامًا إلى يوفنتوس الموسم المقبل، موضحًا أن اللاعب البرازيلي لن يغادر مانشستر سيتي إلا إذا لم يعد هناك رغبة من جوارديولا في تواجده ضمن الصفوف.

وحسبما أورده موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي فإن يوفنتوس لا يمانع دفع 59 مليون جنيه إسترليني لضم جيسوس، وقد يستخدم كوستا كوسيلة لإقناع مانشستر سيتي من أجل إبرام الصفقة، خاصة وأن هناك حاجة للسيتي لتدعيم هذا المركز، نظرًا لرغبة ليروي ساني في الرحيل إلى ألمانيا، وتحديدًا إلى بايرن ميونيخ، بجانب العروض التي تنهال على رحيم سترلينج.

وأكدت الصحيفة أن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس يرى أن جيسوس بمثابة الشريك المثالي لكريستيانو رونالدو في هجوم الفريق الإيطالي.

اخبار ذات صلة