Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يورجن كلوب يوضح الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي

يورجن كلوب يوضح الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي

الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، يعترف بأن منافسه مانشستر سيتي يختلف عن ليفربول في انتصاراته بمبارياته وذلك عقب فوز الريدز على تشيلسي 2-1 بشق الأنفس.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اعترف الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بأن منافسه مانشستر سيتي يجعل الانتصار في مبارياته يبدو أمرًا سهلًا، وذلك عقب فوز الريدز على تشيلسي 2-1 بصعوبة على ملعب ستامفورد بريدج، بعد يوم واحد من فوز مانشستر سيتي على واتفورد بثمانية أهداف كاملة.

الريدز استمتعوا بقوتهم في الشوط الأول داخل ستامفورد بريدج، أخذوا الريادة وسجلوا هدفين عن طريق أرنولد بتصويبة قوية من 20 ياردة، قبل أن يضاعف روبيرتو فيرمينو النتيجة بهدف آخر من رأسية قريبة.

تشيلسي دخل اللقاء ببطء بعدما سجل نجولو كانتي هدفًا في الشوط الثاني بمجهود فردي متميز، بينما قتل الأمل كل من ميتشي باتشواي وماسون مونت اللذين ضيعا فرصتين سانحتين في النهاية.


اقرأ أيضًا: رغم تمسكه بالبقاء في ليفربول.. سبب وحيد قد يدفع فان دايك للرحيل

وبعد الفوز للمباراة رقم 15 على التوالي في البريميرليج، ثمن كلوب إصرار لاعبيه على حيازة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ سنوات طويلة، فقال بتصريحات لسكاي سبورتس: "إنه من الاستثنائي حدوث ذلك، ولكن علينا أن نواصل المسير، نحن لا نفكر أبدا بهذا الأمر، ليس علينا أن نحاول جعل المهمة أطول، نحن ننافس على كل ياردة، على كل كرة، بين الحين والآخر نسجل، هذا ما يساعدنا على الفوز ولكن هذا عمل شاق للغاية بالنسبة لنا".

وأردف: "من الطبيعي جدًا أن تضغط في مباريات كتلك، ولكننا دافعنا جيدًا، هذا هو البريميرليج، إذا لم تنه المباراة باكرًا تفتح على مصراعيها حتى النهاية".

وتحدث عن مانشستر سيتي فقال: "أمورنا لم تكن سهلة كما كانت بالنسبة للسيتي أمس، لقد فعلوا ذلك بعبقرية، كان أمرًا لا يصدق، لم نحصل على مباراة كتلك حتى الآن ولكننا نتطلع لها، أولادنا جاهزون لذلك".

اخبار ذات صلة