يورجن كلوب يمتدح «القدوة» جيمس ميلنر

يورجن كلوب المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل مدرب في العالم من قبل الـ«فيفا» يمتدح أكثر لاعبيه تضحية من أجل الفريق، جيمس ميلنر، ويثني بشدة على أدائه بعد مباراة كأس الرابطة.

0
%D9%8A%D9%88%D8%B1%D8%AC%D9%86%20%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8%20%D9%8A%D9%85%D8%AA%D8%AF%D8%AD%20%C2%AB%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%88%D8%A9%C2%BB%20%D8%AC%D9%8A%D9%85%D8%B3%20%D9%85%D9%8A%D9%84%D9%86%D8%B1

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على مضيفه ميلتون كينيز دونز، في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزي «كاراباو» بهدفين نظيفين، الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر هو من افتتح التسجيل لـ «الريدز» في الدقيقة الحادية والأربعين، قبل أن يضيف اللاعب الشاب كي جانا هويفر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والستين.

المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب امتدح لاعبه جيمس ميلنر بعد المباراة، وأثنى عليه بشدة: «الرجل في أفضل حالاته، الأمر هكذا، هو جيد، يساعد الفريق، وهو مثال رائع للاعبين الشباب، لو كان بإمكان هذا الفريق أن يلعب كل يوم، فإن ميلنر سيظل يلعب كل يوم بالمستوى الذي رأيتموه اليوم».

اقرأ أيضًا: كلوب عن اللاعبين المهمشين في ليفربول: «عليهم تقديم ما يقنعني»

كلوب امتدح خبرة جيمس التي ساعدت «الريدز» على الفوز والعبور إلى الدور التالي، لا سيما في ظل اعتماد المدرب الألماني على تشكيلة تكونت معظمها من الشباب الذين يلعب بعضهم مباراته الرسمية الأولى رفقة ليفربول: «كنا نعاني اليوم من نقص الخبرة، وعدم انتظام النسق، واللاعب الذي امتلك القدر الأكبر من الخبرة، وحافظ على أفضل نسق هو أفضل لاعب لدينا اليوم».

يورجن علق على أداء فريقه بكلمات بسيطة: «كنا هنا من أجل الفوز، لا من أجل أي سبب آخر، لذا أنا سعيد أننا عبرنا للدور التالي، هذا أمر لطيف».

اقرأ أيضًا: قرعة نارية للدور الرابع من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

يذكر أن فوز «الريدز» يأتي مباشرة عقب تتويج يورجن كلوب نفسه بجائزة أفضل مدرب في العالم، خلال الحفل السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لتكريم أفضل لاعب في العام، أفضل لاعبة، أفضل حارس وأفضل مدرب، كلوب لم يكن الوحيد «المتوج» من جانب «الريدز»، إذ تزامن فوزه مع فوز الحارس البرازيلي للفريق أليسون بيكر بجائزة أفضل حارس في العالم، إضافة إلى منافسة مدافع الفريق، الهولندي فيرجل فان دايك بشدة على لقب أفضل لاعب في العالم، لولا تفوق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه وفوزه بالجائزة في النهاية.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف أولى كلمات ليونيل ميسي بعد إصابته

.