يورجن كلوب يجيب.. كيف سيكون ميركاتو ليفربول؟

يورجن كلوب يجيب.. كيف سيكون ميركاتو ليفربول؟

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يتحدث عن موسم انتقالات الريدز الصيفي متحدثا عن كل من ريان بريوستر وآليكس أوكسليد تشامبرلين

آس آرابيا
آس آرابيا

لا يتوقع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن يخوض الريدز موسم انتقالات صيفيا صاخبا، قائلًا إنه يعتبر كلا من ريان بريوستر وآليكس أوكسليد تشامبرلين تعاقدًا جديدًا، لأنهما لم يلعبا كثيرا الموسم الماضي.

وقال يورجن كلوب، عقب لقاء ودي بين ليفربول وترانمير، انتهى بفوز الريدز بسداسية نظيفة: "لقد قمنا بتعاقدات بالفعل، أوكسليد تشامبرلين، وريان بريوستر، لم يلعبا العام الماضي، الشبان اليوم، إنهم تعاقدات جديدة بالنسبة لنا".


اقرأ أيضًا: تقارير: كوتينيو يفضل العودة إلى ليفربول على الانضمام لباريس

وأضاف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم: "سوق الانتقالات مفتوح ولا أعرف متى بالضبط ينتهي ذلك، متى ينتهي؟ في الثامن من أغسطس؟ هذه بلد رائعة، في كل أوروبا يغلق السوق باكرًا".

وأضاف: "سنرى ما سنفعله، ولكنني لا أعتقد أنه سيكون أكبر موسم انتقالات بالنسبة لنا".

وأخبر المدرب كلوب لاعبه بريوستر بأنه سيملك دورا هاما في الفريق الموسم المقبل، وعنه قال المدرب الألماني: "أحب هذا الفتى، إنه لاعب رائع ولكن هدفًا من أهدافه سجلت مثله، نعرف أن ريان لاعب رائع مما مضى، كل شيء في الموسم المقبل معتمد عليه، إنه مهاجم من الطراز الأول ويملك موهبة رائعة وقلت له إن دوره سيكون هاما الموسم المقبل وأن الأمر يقف عليه هو".

ووصف المدرب بقاء مهاجمه ديفوك أوريكي مع الفريق بأنها "أخبار جيدة" مشيدًا أيضًا بمهاجمه الأول، البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

اخبار ذات صلة