يورجن كلوب: موقفنا إيجابي ولن نستسلم

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول يتحدث عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب مانشستر سيتي

0
%D9%8A%D9%88%D8%B1%D8%AC%D9%86%20%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8%3A%20%D9%85%D9%88%D9%82%D9%81%D9%86%D8%A7%20%D8%A5%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D9%8A%20%D9%88%D9%84%D9%86%20%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%85

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه لن يتراجع، وأنه سيحتفظ بموقف إيجابي في طموحه لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تعادل ليفربول السلبي أمام جاره اللدود إيفرتون، في مباراة ديربي الميرسيسايد، التي أقيمت على ملعب جودسون بارك، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من «البريميرليج»، وفوز مانشستر سيتي على حساب بورنموث بهدف دون رد في ذات الجولة، ليتراجع «الريدز» إلى المركز الثاني في الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن بطل الموسم الماضي.

ومع تبقي تسع مباريات حتى نهاية الموسم، فإن كلوب يصر على أنه لا يفكر في الاستسلام، وأن الفريق سيحتفظ بكافة حظوظه من أجل إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «نحن في موقف إيجابي، كيف لا نكون ذلك؟».

اقرأ أيضًا.. الرياح والثلوج والجفاف.. أغرب «حجج» كلوب بعد إخفاقات ليفربول

وأضاف قائلًا: «ما زال هناك الكثير، والعديد من المباريات القادمة، ما أوصلنا إلى هذه المرحلة هو الثبات الذي أظهره اللاعبون، من الصعب هزيمتنا، وهو أمر هام في كرة القدم، وخلقنا الكثير من الفرص، خاصة خلال المباريات الصعبة، وهو أيضًا أمر هام في كرة القدم».

وتابع كلوب عن مستوى الفريق: «حين نخلق الفرص في المباريات الصعبة، ننهيها بشكل إيجابي، وهو ما لم يحدث أمام إيفرتون».

وأكمل عن جدول الدوري الإنجليزي المتقلب: «التغييرات حدثت في جدول الدوري، والآن نحن في المركز الثاني، ومانشستر سيتي في المركز الأول».

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: «الموسم لم ينته بعد، ونحن لن نستسلم حتى النهاية».

وخلال المباريات التسع المقبلة، يواجه ليفربول على الترتيب أندية بيرنلي، وفولهام، وتوتنهام هوتسبير، وساوثهامبتون، وتشيلسي، وكارديف سيتي، وهيدرسفيلد تاون، ونيوكاسل يونايتد، ويختتم الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة وولفرهامبتون.

أمام مانشستر سيتي، فسيلعب أمام واتفورد، وفولهام، وكارديف سيتي، وكريستال بالاس، وتوتهام هوتسبير، ومانشستر يونايتد، وبيرنلي، وليستر سيتي، ويختتم المسابقة بمواجهة برايتون.

.