Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يورجن كلوب عن مباراة مانشستر سيتي: إنها لحظة جماهير ليفربول

يورجن كلوب عن مباراة مانشستر سيتي: إنها لحظة جماهير ليفربول

مباراة قوية ستجمع كلًا من ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والمدرب الألماني للريدز يورجن كلوب يعقد الآمال على جماهير ليفربول المثيرة في تلك الليلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن بعض النقاط الهامة قبل المواجهة المرتقبة، وهو ما أبرزتها صحيفة ميرور البريطانية.

وسئل كلوب عن غياب فان دايك عن التدريبات الجماعية للفريق أمس الخميس، حيث أوضح أن المدافع كان في هولندا، ولكنه بخير ولا يعاني من أي إصابة.


اقرأ أيضًا: ساديو ماني ردًا على بيب جوارديولا: لن أتوقف عن الغطس

وأشار كلوب في تصريحاته إلى أن هندرسون متوسط ميدان الفريق جاهز لمواجهة السيتي، ولكن جويل ماتيب لا يزال بعيدًا عن المشاركة، بالإضافة إلى شاكيري.

وأشار المدير الفني للريدز إلى أن جماهير ليفربول عليها أن تصنع الفارق يوم الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي، موضحًا أن اللاعبين سيقاتلوا من أجل تقديم أفضل أداء في المباراة.

ووجه كلوب العديد من الرسائل للجماهير قائلًا: "الملعب يوم الأحد يجب أن يكون في أفضل حال، وعلى الجماهير الحضور مبكرًا وانتظار خروج الفريق خلال الإحماء من أجل إلهاب حماسهم، موضحًا أنه يجب عليهم أن يكونوا في الموعد".

وجاءت رسالة كلوب حتى يطالب الجماهير بضبط النفس، حيث اعتدت جماهير ليفربول على حافلة مانشستر سيتي في وقت سابق خلال توجهها لملعب المباراة.

وأكمل المدير الفني أن كل شيء سيتم حسمه في الملعب، وعلى الفريق التمتع بالشجاعة والقوة أمام مانشستر سيتي للفوز.

اخبار ذات صلة