الأمس
اليوم
الغد
يايا توريه ينتقد قرار جوارديولا بشأن فيرناندينيو

يايا توريه ينتقد قرار جوارديولا بشأن فيرناندينيو

أسطورة مانشستر سيتي، الإيفواري يايا توريه، يلخص مشكلات الفريق السماوي هذا الموسم، وينتقد بشكل هادئ قرار بيب جوارديولا بشأن البرازيلي فيرناندينيو.

آس آرابيا
آس آرابيا

شخص أسطورة مانشستر سيتي، الإيفواري يايا توريه، مشكلات الفريق السماوي هذا الموسم، ووضع طرق العلاج للفريق الذي تكبد هزيمة أمام ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي.

مانشستر سيتي 2019-2020

فعن أداء فريق مانشستر سيتي في الموسم الجاري، الذي سقط في ترتيب الدوري الإنجليزي خلاله إلى المركز الرابع حتى الآن بالخسارة من ليفربول 3-1 الأسبوع الماضي على أنفيلد، وضع توريه "روشتة" العلاج للفريق، فقال: "أعتقد أن الأمر صعب، ولكن في يناير على السيتي أن يتعاقد مع مدافع، لن يكون هذا متأخرًا، لا أريد لوم رودري، ولكن وجود فيرناندينيو في خط الوسط شيء هام حقًا، السيتي يفتقده في هذا المكان، إنه قوي وحاد وذكي ويبني اللعب ويستخلص الكرة بقوة، أحترم قرار المدرب ولكنني لا أفضل فيرناندينيو في مركز المدافع".

نجم برشلونة السابق، الذي نجح مع بيب جوارديولا في البلوجرانا ومع السيتي، غادر ملعب الاتحاد بالمجان في 2018 ولم يمر بفترة علاقة هادئة مع بيب تمامًا كما حدث بينهما في برشلونة، ومر بتجربتين في كل من أولمبياكوس اليوناني وكينجادو هوانج هاي منذ مغادرة فريق مدينة مانشستر الذي يعد من بين أساطيره التاريخيين.


اقرأ أيضًا: يايا توريه: أريد العودة إلى الدوري الإنجليزي

اخبار ذات صلة