Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ويليان يناور تشيلسي بورقتي برشلونة ويوفنتوس

ويليان يناور تشيلسي بورقتي برشلونة ويوفنتوس

هناك العديد من التفاصيل محل خلاف بين وليليان وإدارة تشيلسي قد تتسبب في رحيل اللاعب عن النادي خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تسعى إدارة تشيلسي الإنجليزي، للحفاظ على أعمدة الفريق وعناصر الخبرة، خاصة وأن النادي محروم من التعاقدات، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتريد إدارة «البلوز» الإبقاء على جناح الفريق البرازيلي ويليان، خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية للفريق، ويعتمد عليه فرانك لامبارد المدير الفني للنادي.

لامبارد سبق وأن صرح أنه يريد بقاء ويليان داخل صفوف الفريق، نظرًا لمرونته وأسلوب لعبه المميز الذي يخدم طريقة لعبه.

اقرأ أيضًا: نجم تشيلسي يضع برشلونة في مأزق

ولكن هناك العديد من التفاصيل، محل خلاف بين وليليان وإدارة تشيلسي، قد تتسبب في رحيل اللاعب عن صفوف النادي اللندني خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب رفقة البلوز بنهاية الموسم الجاري.

إدارة تشيلسي تحدد بديل ويليان

ولعل الخلاف الأبرز هو أن إدارة تشيلسي تريد تجديد عقد اللاعب لمدة عام نظرًا لبلوغه 31 عامًا، إلا أن ويليان يريد أن يتم التجديد له عامين.

وحسبما أوردته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن اللاعب يناور فريقه الحالي بالضغط عليه، نظرًا لوجود العديد من العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق، من أندية برشلونة ويوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي وضع بديلين تحسبا لرحيل ويليان عن البلوز بنهاية العام الجاري وهما، الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، وجادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت أن سانشو غير مستقر داخل صفوف بورسيا دورتموند خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنه لم يشارك أساسيا أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل سانشو هدفا في خسارة فريقه أمام برشلونة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويتبقى للفريق مباراة أمام سلافيا براج التشيكي.

اخبار ذات صلة