Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وكيل محمد صلاح يثير الجدل من جديد حول مشاركة اللاعب في الأولمبياد

وكيل محمد صلاح يثير الجدل من جديد حول مشاركة اللاعب في الأولمبياد

يدور جدل كبير منذ فترة بين الجماهير المصرية وعشاق ليفربول الإنجليزي حول مشاركة هدّاف الريدز محمد صلاح مع منتحب مصر في أولمبياد طوكيو 2020.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

هل يشارك محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في نهائيات مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2020؟ سؤال يشغل بال الكثيرين من الجماهير المصرية، وعشاق نادي ليفربول الإنجليزي منذ فترة، في ظل رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي في تواجد اللاعب ضمن قائمة الفراعنة في الأولمبياد، ورغبة مسؤولي ليفربول أيضاً في تواجد اللاعب معهم في الاستعدادات للموسم الجديد خلال الصيف المقبل.

وفجّر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية بعدما أكد أن محمد صلاح سيكون واحدا من اللاعبين الـ 23، صمن قائمة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو 2020.

وتنص لوائح البطولات الأولمبية في كرة القدم على إمكانية مشاركة ثلاثة لاعبين فوق السن (تخطوا الـ 23 سنة) ضمن قائمة المنتخب في الأولمبياد.



وحال مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي، فسيغيب عن فريق ليفربول في برنامجه الصيفي استعدادا للموسم الجديد، والذي يخوض خلاله عددا من البطولات الودية والمباريات الترويجية التي تروج للفريق في مختلف أنحاء العالم.

وفي أعقاب تأكيد شوقي غريب على تواجد محمد صلاح ضمن تشكيلة منتخب مصر فجّر وكيل أعمال اللاعب، مفاجأة جديدة بشأن مشاركة الفرعون المصري العالمي في البطولة.

اقرأ أيضاً: كلوب يرد على منتقدي محمد صلاح.. ويحلم بتكرار إنجاز آرسنال



ماذا قال وكيل أعمال محمد صلاح عن مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في الأولمبياد؟

كشف رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، عن أنه لا صحة لما ردده شوقي غريب في الساعات الماضية حول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020.

ووضع رامي عباس «سكرين شوت» من خبر نشره أحد المواقع الإنجليزية عنوانه: «مصر تسمي نجم ليفربول محمد صلاح في تشكيلة منتخب الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو»، وعلق على هذا الخبر بنفيه.

وكتب رامي عباس: «لم يتم اتخاذ قرار بعد».



وشهدت العلاقة بين محمد صلاح ووكيله من جهة، ومنتخب مصر واتحاد الكرة المصري من جهة أخرى، العديد من المشكلات في الشهور الأخيرة، مما جعل اللاعب في أحيان كثيرة عرضة للانتقادات من الجماهير.

وجاء غياب اللاعب عن حضور فعاليات حفل أفضل لاعب إفريقي، الذي أقيم مؤخراً في الغردقة ليزيد من حالة الغضب من جانب الجماهير المصرية تجاه اللاعب، خاصة مع إقامة الحفل على أرض مصر، وضرورة تواجد اللاعب في مثل هذا المحفل للترويج لبلده أمام العالم.

تصريحات شوقي غريب حول محمد صلاح والأولمبياد

وركزت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء، على ما أدلى به شوقي غريب في تصريحات تليفزيونية مصرية حول ضم محمد صلاح إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال شوقي غريب: «محمد صلاح سيكون على رأس قائمة منتخب مصر الأولمبي، لم أتواصل مع محمد صلاح حتى الآن ومن الممكن أن يكون اتحاد الكرة تحدث معه، لقد قدمنا الرغبة في ضم محمد صلاح وننتظر قراره».

وأضاف شوقي غريب: «تواجد محمد صلاح معنا، سيساعدنا على الفوز بميدالية أولمبية في طوكيو».

ووصفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تصريحات شوقي غريب بضم اللاعب بأنها صدمة ليورجن كلوب، خاصة أنه كان قد أعلن مؤخراً عن أنه يتمنى أن يتواجد محمد صلاح ضمن فريقه في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وفي نفس الاتجاه كتب موقع ليفربول، مشيراً إلى أن شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي يؤكد استدعاء محمد صلاح لقائمة الفراعنة في الأولمبياد.

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية ستقام يوم 8 أغسطس وهو نفس موعد انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجديد.

اخبار ذات صلة