Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
وكيل بوجبا يشعل النار مجدداً بتصريحات تحمل السخرية من سولسكاير

وكيل بوجبا يشعل النار مجددًا بتصريحات تحمل السخرية من سولسكاير

رد مينو رايولا وكيل أعمال النجم بول بوجبا بقوة على تصريحات النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بشأن اللاعب الفرنسي.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

طلب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، من نجم «الشياطين الحمر» لاعب وسط الفريق، الدولي الفرنسي بول بوجبا، أن يحدد سريعا ماذا يريد أن يفعل؟ ويدرك أنه ملك لناديه مانشستر وليس لوكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا.

وجاءت تصريحات سولسكاير، في أعقاب فوز الفريق على نظيره تشيلسي مساء الإثنين، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج».

وسقط تشيلسي على ملعبه «ستامفورد بريدج» 2-صفر، سجلهما أنتوني مارسيال وهاري ماجواير، ليكرر بذلك «الشياطين الحمر» الفوز على البلوز، بعدما تغلبوا عليهم أيضاً في مباراة الدور الأول برباعية.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع، لجدول ترتيب البريميرليج، وأشعل المنافسة على المراكز المؤهلة لبطولتي أوروبا، دوري الأبطال والدوري الأوروبي «يوروبا ليج» بينما توقف رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضاً: 175 مليون يورو شرط بيع بوجبا.. من يدفع ريال مدريد أم يوفنتوس؟

ماذا قال وكيل بوجبا لرايولا في تصريحات تحمل السخرية من المدرب النرويجي؟

افتقد مانشستر يونايتد لجهود بوجبا، صاحب الـ 26 عاماً، في معظم مباريات الموسم الجاري، بسبب إصابة في الكاحل، في الوقت الذي تربط فيه الكثير من التقارير بينه وبين الرحيل عن مانشستر يونايتد، في الفترة المقبلة.

ودخل اللاعب الفرنسي في الكثير من المشكلات في الفترة الماضية مع إدارة ناديه والجماهير في ظل رغبته في الرحيل عن النادي، فيما تم ربط اسمه بـ ريال مدريد الإسباني الراغب في ضمه منذ تولي زين الدين زيدان، مقاليد الأمور في قلعة «سانتياجو برنابيو»، كما قال وكيله مؤخراً إن يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضمه.

وقال سولسكاير في تصريحاته التي نقلتها الكثير من وسائل الإعلام الإنجليزية والأوروبية: «بوجبا لاعب ملك لمانشستر يونايتد وليس لوكيله».

ولم يقف مينو رايولا، صامتاً إزاء هذه التصريحات، وكتب عبر حسابه الشخصي عبر موقع «إنستجرام» رداً على سولسكاير: «بوجبا ليس ملكًا لي، وبالتأكيد ليس ملكًا لسولسكاير، بوجبا لبوجبا فقط.. لا يمكنك أن تملك إنسانا لمدة طويلة في بريطانيا أو في أي مكان آخر».



وتابع رايولا: «لكن قبل أن يصدر سولسكاير تعليقات حول مثل هذه الأشياء، عليه أن يطلع نفسه بشكل أفضل على محتوى ما قيل، فأنا مواطن حر يمكنه التفكير والتعبير عن أفكاره، ربما كنت لطيفًا مع سولسكاير حتى الآن، ويجب عليه أن يتذكر تصريحات بوجبا في الصيف الماضي».

وأضاف في النهاية في كلمات حملت -في تقدير بعض المتابعين- نوعا من السخرية غير الظاهرة من سولسكاير، نظراً لموقف مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز: «أعتقد أن سولسكاير قد يكون محبطًا لأسباب أخرى، وهو الآن يخلط القضايا ببعضها، ولا شك لدى سولسكاير أشياء أخرى تدعو للقلق».

وأحدثت تصريحات رايولا جدلاً شديدا بين جماهير مانشستر يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا بعض أنصار النادي اللاعب لتغيير وكيله أو منعه من الكلام باسمه، كما هاجم البعض الآخر مينو رايولا بقوة، ووصفوه بأنه يسعى بكل الطرق لدفع بوجبا للخروج من قلعة «أولد ترافورد».

اخبار ذات صلة