هييرو يدعم لوبيتيجي.. ويتحدث عن رونالدو

هييرو عن رونالدو: من الصعب دومًا العيش بدون لاعب وشخص رائع كرونالدو، لقد عملت معه وأدرك أنه لاعب رائع يقدم أداء استثنائيا، إذ يسجل ما بين 40 و50 هدف في العام، ومن الصعب تعويضه

0
%D9%87%D9%8A%D9%8A%D8%B1%D9%88%20%D9%8A%D8%AF%D8%B9%D9%85%20%D9%84%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A..%20%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88

دعم الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، مواطنه جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لريال مدريد، مشيرًا إلى أنه مدرب رائع وكان يحتاج فقط للوقت رفقة «المرينجي».

وأدلى هييرو بالعديد من التصريحات لراديو «كيس كيس نابولي»، والتي تتعلق بالإطاحة بجولين لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد، إذ صرح قائلًا: «من الصعب الحديث عن زميل لي بنفس المهنة، والذي عملت معه لفترة كبيرة، من المؤكد، كونه مديرا فنيا، أنه كان يحتاج إلى الوقت والهدوء، لم يكن من السهل الوصول إلى فريق استطاع الفوز بآخر ثلاث نسخ من دوري أبطال أوروبا، نعم، جولين مدير فني رائع وليس لدي أي شكوك تتعلق بهذا الأمر».

وعن رحيل كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن ريال مدريد، تابع: «من الصعب دومًا العيش بدون لاعب وشخص رائع كرونالدو، لقد عملت معه وأدرك أنه لاعب رائع يقدم أداء استثنائيا، إذ يسجل ما بين 40 و50 هدفا في العام، ومن الصعب تعويضه، إذا ما امتلكته في صفوفك لسنوات عديدة فمن الطبيعي أن تفتقده فيما بعد. كريستيانو يمتلك عقلية رابحة، وينقل هذا أيضًا إلى زملائه، وتأقمله في الدوري الإيطالي لا يفاجئني على الإطلاق».

وأما بالنسبة إلى أداء الإيطالي كارلو أنشيلوتي رفقة الجهاز الفني لفريق نابولي، أضاف: «لقد عملت لعام معه وكان شرف لي، منه تعلمت الكثير من الأشياء، فهو يتمتع بخبرة كبيرة وهو رجل فريد من نوعه، كارلو يُمثل بشكل جيد جدًا رياضتنا، أتمنى له حظًا موفقًا في نابولي».

وفيما يتعلق بأداء اللاعبين الإسبان الموجودين بصفوف نادي «فقراء الجنوب»، أردف: «دائمًا ما نتساءل إذا ما كان اللاعبون الإسبانيون يستطيعون التأقلم في «الكالتشيو» أم لا، وقد أثبت الوقت أنهم يستطيعون هذا، جميعهم لديهم مسيرة استثنائية في نابولي، وهو ناد رائع ومميز».

وأنهى حديثه مشيرًا إلى أداء الإسباني فابيان رويز رفقة نابولي، وفي هذا السياق قال: «هو لاعب استطاع تقديم أداء رائع العام الماضي في ريال بيتيس، وقام نابولي باستثمار جيد عن طريق التعاقد معه، جميعنا بكرة القدم الإسبانية نعتقد بأنه سيكون له حاضر ومستقبل كبيران».

.