Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هل يستعد مانشستر سيتي للانقضاض على آكي وأومتيتي في يناير؟

هل يستعد مانشستر سيتي للانقضاض على آكي وأومتيتي في يناير؟

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في تعزيز الخط الدفاعي بالتعاقد مع مدافعين، خلال الفترة المقبلة، بالرغم من تصريحات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

ارتبط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع مدافعين، بالإضافة إلى مراهق يتسبب في ضجة في شمال إنجلترا.

وعلى الرغم من أن المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب السيتي صرح مؤخرًا، بأنه لا يريد أي لاعبين جدد في يناير، إلا أن الشائعات لا زالت تنتشر بشكل كبير.

آكي وأفضلية تشيلسي

وأوضح الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، أن هناك تقرير تقول بأن النادي مهتم بالتعاقد مع اللاعب ناثان آكي لاعب فريق بورنموث، على الرغم من البند الموجود في عقده الذي يضع تشيلسي في صدارة الفرق إذا أراد التعاقد معه.

ووضع نادي غرب لندن بندًا في عقد اللاعب يتيح له استعادته من بورنموث مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، بعدما انضم لهم في 2017 من النادي اللندني مقابل 20 مليون فقط، وبالطبع هم الآن يرغبون في عودة آكي بعد رفع حظر التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

يمكنك قراءة أيضًا: لامبارد يعلق على رفع حظر تشيلسي من التعاقد مع لاعبين

وأضاف أن التقرير الذي نشرته شبكة «سكاي نيوز» أشار إلى أنه من المفهوم أيضًا أن مانشستر سيتي يرغب في التوقيع مع آكي إذا أمكن في الشهر المقبل، بعد أن فشل في استبدال فنسنت كومباني في الصيف، ومعاناة إيمريك لابورت من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب موقع «442»: بيب جوارديولا يواجه معضلة في الدفاع لأنه يفتقر إلى اللاعبين التي تغطي الإصابات بشكل كاف، وأن السيتي الآن يتخلف عن المتصدر ليفربول بـ 14 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أومتيتي في الصورة

وتابع أن فيرناندينو أصبح يلعب في مركز المدافع منذ إصابة لابورت، ولهذا برز الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة كهدف رئيسي للسيتي في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسي.

ولكن أومتيتي نفسه يعاني من إصابة في الركبة على مدار العام الماضي، وذلك هدد مستقبله في صفوف النادي الكتالوني.

كينيدي ومعركة رينجرز

وعلى الجانب الآخر، يواجه فريق رينجرز أيضًا معركة للتمسك بلاعبه الشاب كاي كينيدي الذي ترغب العديد من الأندية الكبرى شرائه، مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

ولدى كينيدي عقدًا مع رينجرز يمتد حتى 2021، وسط محاولات مع فريقه لتمديد عقده، ولكن في حالة رفض اللاعب سيكون النادي أمام فرصة وحيدة لبيعه بمبلغ ضخم.

اخبار ذات صلة