الأمس
اليوم
الغد
هل كذب ساري؟.. رونالدو يتدرب بشكل طبيعي مع منتخب البرتغال

هل كذب ساري؟.. رونالدو يتدرب بشكل طبيعي مع منتخب البرتغال

ردّ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على الشائعات وتصريحات ماوريسيو ساري حول حالته البدنية بتدربه بشكل طبيعي الثلاثاء مع منتخب بلاده.

آس آرابيا
آس آرابيا

ردّ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على الشائعات وتصريحات ماوريسيو ساري حول حالته البدنية بتدربه بشكل طبيعي الثلاثاء مع منتخب بلاده، الذي يقيم معسكرا استعدادا لمواجهة ليتوانيا الخميس ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وتمكن مهاجم يوفنتوس من التدرب بدون مشكلات لمدة 15 دقيقة المسموح خلالها لوسائل الإعلام لتغطية مران منتخب «البحارة» في مدينة أويراس الرياضية الواقعة في ضواحي العاصمة لشبونة.

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يشعل فتيل أزمة كبيرة في فرنسا

وبدأت الشائعات حول الحالة البدنية للنجم البرتغالي بعدما تم استبداله يوم الأحد الماضي خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام ميلان (ق55)، والتصريحات اللاحقة لمدربه ماوريسيو ساري، الذي أكد أن استبداله يعود لمعاناته من آلام عضلية.

وأوضح ساري عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف للإيطالي باولو ديبالا، الذي نزل بديلا مكان الـ(سي آر 7) «لا يتدرب بشكل جيد منذ تعرضه لكدمة قبل أيام».

وتابع «هذه هي المشكلة، فقدان الاستمرارية في التدريبات» قبل أن يؤكد أن «المشكلة ليست خطيرة».

ظهور نجم فريق يوفنتوس في تدريبات منتخب بلاده بصورة طبيعية اليوم، سيثير الجدل حول التصريحات الأخيرة للمدرب، خاصة أن الدون خرج غاضبًا من ملعب المباراة، وهو دليل آخر على عدم معاناته من أي إصابة أو إجهاد بدني.

وتحتل البرتغال وصافة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف أوكرانيا التي تنفرد بالصدارة بعد الفوز على فريق رونالدو بهدفين لواحد منتصف أكتوبر الماضي، بينما تحل صربيا ثالثة بعشر نقاط، ولوكسمبورج رابعة بأربع نقاط، وأخيرا ليتوانيا في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وترغب البرتغال في ضمان احتلال الوصافة على أقل تقدير للتأهل لنهائيات اليورو.

اخبار ذات صلة