Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

هذه المرة من تركيا.. فابريجاس يتلقى عرضًا جديدًا للرحيل عن تشيلسي

كبير تركيا ينافس عددًا من الأندية الأوروبية والتي يُعد أبرزها إيه سي ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي للحصول على خدمات سيسك فابريجاس

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

يعيش الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، فترة صعبة رفقة «البلوز» تحت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري، إذ شهدت مباريات الموسم الحالي ابتعاد لاعب وسط الفريق «اللندني» عن تشكيلة الفريق الأساسية، وهو الأمر الذي يُنذر باقتراب رحيله عن قلعة «ستامفورد بريدج».

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية ورود عدد من الأنباء والتقارير الصحفية التي تُشير إلى أن هناك عدة أندية ترغب في الحصول على خدمات سيسك فابريجاس، ويُعد أبرزها نادي إيه سي ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي.

وأشار موقع «فوتبول إيطاليا» الرياضي إلى أن نادي فنربخشة التركي ينضم إلى قائمة الأندية التي تتطلع للتعاقد مع لاعب وسط «البلوز»، مؤكدًا أن رئيس النادي التركي يوجد حاليًا في لندن للدخول في مفاوضات مع إدارة تشيلسي تتعلق برحيل اللاعب عن فريقه والانضمام إلى الدوري التركي عبر بوابة فنربخشة.

وأكد الموقع نفسه في البيانات الصادرة عنه أن التعاقد مع سيسك فابريجاس يُعد أولى أولويات الإدارة التركية، وتود الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة رغبة منها في محاولة إنقاذ الموسم والخروج بفريقه من المأزق الذي يعيشه، إذ يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وأضافت التقارير الصادرة عن موقع «فوتبول إيطاليا» أن الجهاز الفني لفريق فنربشخة يرى أن لاعب وسط تشيلسي يمتلك المقومات والإمكانيات اللازمة التي تتناسب مع احتياجات الفريق.

الجدير بالذكر أن اهتمام النادي التركي بالتعاقد مع فابريجاس سيجعله يدخل في منافسة قوية مع عدد من الأندية التي ترغب في خطف خدماته خلال يناير المقبل، والذي يُعد أبرزها «الروسونيري» وموناكو.

يُذكر أن لاعب برشلونة الإٍسباني السابق، والذي انضم إلى تشيلسي في الأول من يوليو لعام 2014، ابتعد عن المشاركة الأساسية خلال الموسم الحالي، إذ شارك في خمس مباريات خاضها الفريق خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما خاض رفقة زملائه خمس مباريات أيضًا بالنسخة الحالية من الدوري الأوروبي مرر خلالها كرتين حاسمتين، هذا بالإضافة إلى مشاركته في ثلاث مباريات ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي شهدت تسجيله أحد أهداف فريقه، فضلًا عن مشاركة وحيدة ببطولة الدرع الخيرية.

اخبار ذات صلة