Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هذا هو شرط أوليفييه جيرو لـ«الانتقال المجاني» إلى إنترميلان

هذا هو شرط أوليفييه جيرو لـ«الانتقال المجاني» إلى إنترميلان

ثلاثة أهداف فقط أحرزها أوليفييه جيرو خلال مشاركته في 13 مباراة مع البلوز هذا الموسم، لكن اللاعب يتطلع لانطلاقة جديدة في الكالتشيو.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصبح اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم نادي تشيلسي، على بُعد خطوات من الانتقال إلى الدوري الإيطالي، بعد اقترابه من التوقيع لـنادي إنترميلان.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، والحائز رفقة منتخب فرنسا على كأس العالم 2018، مهتم منذ فترة طويلة باللعب في الكالتشيو، وحاول الانتقال إلى سان سيرو في يناير الماضي، كما دخل نادي لاتسيو الإيطالي وقتها أيضا على خط السباق لضم الفرنسي المخضرم، لكن تشيلسي عرقل صفقة انتقال اللاعب وقتها.

إقرأ أيضا: براتب خيالي.. باريس سان جيرمان يحصن نيمار من إغراءات برشلونة

كان «جيرو» محظوظا عندما أدت إصابة زميله في الفريق «تامي أبراهام» إلى إعطائه فرصة من قبل فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، واستمر في المشاركة مع الفريق حتى توقف الدوري الإنجليزي والمسابقات الرياضية الأخرى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مارس الماضي.

وتصاعدت التكهنات من قبل بسعي «البلوز» لتجديد عقد اللاعب الفرنسي، لكن هذه المحاولات، وبحسب صحيفة The Sun الإنجليزية، ذهبت سدى، وقرر اللاعب بالفعل التوقيع لنيراتزوري «مجانا» حال الموافقة على شرطه الوحيد لإتمام الصفقة.

وتُشير الصحيفة الإنجليزية، نقلا عن «توتو سبورت» الإيطالية، أن جيرو اشترط أن يوقع عقدا لمدة عامين مع خيار لتجديد موسم ثالث حال الاتفاق على تفاصيله بين كلا الطرفين.

إقرأ أيضا: أفضل 10 صفقات مجانية تمت في عالم كرة القدم.. تعرف عليها

ويتقاضي جيرو حاليًا 135.00 جنيه إسترليني أسبوعيًا في تشيلسي، لكن من المقرر أن يتم تخفيض راتبه عند الانتقال إلى فريق أنطونيو كونتي، بسبب الإرباك الذي يسببه «الإغلاق العام» الناتج عن تفشي فيروس كورونا، سواء في إيطاليا أو على مستوى العالم.

وأحرز لاعب نادي آرسنال السابق، والذي يدخل عامه الـ34 في سبتمبر المقبل، ثلاثة أهداف فقط في 13 مباراة خاضها هذا الموسم رفقة البلوز.

اخبار ذات صلة