Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
16:30
لايبزج
هيرتا برلين
16:30
بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ
13:30
انتهت
ماينتس 05
لايبزج
18:30
هوفنهايم
كولن
18:30
باير ليفركوزن
فولفسبورج
11:30
انتهت
شالكه
أوجسبورج
18:30
فورتونا دوسلدورف
شالكه
18:30
إينتراخت فرانكفورت
فرايبورج
16:00
انتهت
كولن
فورتونا دوسلدورف
00:00
تأجيل
ميلان
كالياري
18:30
أوجسبورج
بادربورن
18:30
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلاتباخ
00:00
تأجيل
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
يونيون برلين
ماينتس 05
00:00
تأجيل
بولونيا
تورينو
00:00
تأجيل
بريشيا
سامبدوريا
00:00
تأجيل
يوفنتوس
روما
00:00
تأجيل
ليتشي
بارما
00:00
تأجيل
نابولي
لاتسيو
00:00
تأجيل
جنوى
هيلاس فيرونا
00:00
تأجيل
سبال
فيورنتينا
00:00
تأجيل
ساسولو
أودينيزي
00:00
تأجيل
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
00:00
تأجيل
إشبيلية
فالنسيا
00:00
تأجيل
ريال بلد الوليد
ريال بيتيس
22:00
تأجيل
غرناطة
أتليتك بلباو
00:00
تأجيل
إسبانيول
سيلتا فيجو
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال سوسيداد
00:00
تأجيل
ليجانيس
ريال مدريد
00:00
تأجيل
أوساسونا
مايوركا
00:00
تأجيل
ليفانتي
خيتافي
00:00
تأجيل
فياريال
إيبار
17:15
تأجيل
بنفيكا
بورتو

هازارد وأجويرو وكين.. صراع ناري على الحذاء الذهبي

محمد صلاح يأتي من بعيد برصيد 4 أهداف مدافعاً عن لقبه الذي ناله في الموسم الماضي مع فريقه ليفربول أمام الخماسي هازارد وأجويرو وكين وأوباميانج وجلين موراي

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

تتواصل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تستعد الأندية العشرين المشاركة في البطولة لانطلاق الجولة العاشرة من البريميرليج، حيث ستكون مواجهة توتنهام هوتسبير أمام مانشستر سيتي في ملعب «ويمبلي» ليلة الإثنين المقبل، هي القمة الأبرز في الجولة.

وهذا يعني أن ليفربول قد يتقدم بثلاث نقاط على القمة في حالة حقق الفوز على أرضه أمام كارديف سيتي يوم السبت، في انتظار ما ستسفر عنه قمة مباريات الجولة، حيث يطمع «الريدز» في الحصول على هدية من «السبيرز».

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، يستضيف مانشستر يونايتد منافسه إيفرتون في أولد ترافورد، لكن تشيلسي وآرسنال سيسافران لمواجهة بيرنلي وكريستال بالاس على الترتيب.

واليوم ينصب التركيز على النجوم البارزين في سباق الحذاء الذهبي في هذا الموسم من البريميرليج حتى الآن.

جلين موراي - برايتون ألبيون

بالنظر للفرق الإنجليزية هذا الموسم، نجد أن فريق برايتون يقدم أداء جيدًا، حيث يحتل المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ويأمل المشجعون أن يحصلوا على المزيد من الانتصارات بعيدًا، والابتعاد عن منطقة الهبوط المرعبة لأي فريق في أقوى دوري في العالم، وحتى الآن أحرز موراي 5 أهداف بالمناصفة مع مهاجم فولهام أليكساندر ميتروفيتش.

هاري كين - توتنهام

يواصل توتنهام الصمود في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، رغم تراجع الأداء هذا الموسم عن الموسم الماضي، بسبب عدم وجود نجوم باهظة الثمن بالمقارنة مع الأندية التي تسبقه في الترتيب.

ويحتل فريق العاصمة الإنجليزية المركز الخامس في جدول الترتيب لكنه يتخلف بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، والمتصدر.

ويبقى لاعبه هاري كين في المنافسة على لقب الهداف هذا الموسم كما فعل الموسم الماضي مع محمد صلاح لاعب ليفربول.

هذا الموسم سجل هاري كين 5 أهداف في رصيده، ويمضي قدماً نحو الصراع على ترتيب الهدافين بكل قوة، حيث يأتي ثالثًا.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 لاعبين في الأسبوع التاسع من البريميرليج.. صلاح يعود

سيرجيو أجويرو - مانشستر سيتي

مانشستر سيتي لديه نفس عدد النقاط مع ليفربول في الوقت الحالي، لكن فارق الأهداف يمنح حامل اللقب أفضلية في الوقت الحالي، حيث يبحث السيتيزين عن الدفاع بقوة عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

فارق الأهداف لفريق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا يصل إلى 10 أهداف، وسجل اللاعب سيرجيو أجويرو 6 أهداف، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين.

بيير إيمريك أوباميانج - آرسنال

يستمر فريق آرسنال في تقديم العروض المتميزة، بعد بداية غير موفقة في أول جولات المسابقة، ونجح في آخر مباراة له في الفوز على ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف بعد تأخرهم في بداية المباراة.

ويستمر مهاجم الآرسنال في تسجيل الأهداف رغم عدم بدء المباريات في الآونة الأخيرة. في المباراتين الأخيرتين نجح في تسجيل 4 أهداف كبديل، ليرفع رصيده للهدف رقم 6 أهداف في 9 مباريات، ليتقاسم المركز الثاني رفقة أجويرو.

منذ وصول اللاعب الجابوني الدولي في يناير من بوروسيا دورتموند، سجل 18 هدفاً في 24 مباراة في جميع المسابقات.

ومانشستر يونايتد سيشعر بالخداع لأن أليكسيس سانشيز وجد الشباك 4 مرات فقط في 26 مباراة، من المؤكد أنه يشعر وكأنه تم الاحتيال على الشياطين الحمر من قبل آرسين فينجر في صفقة ذكية.

إدين هازارد - تشيلسي

إدين هازارد هو الرجل الذي يحمل المفتاح لتحقيق الألقاب في تشيلسي، جيث يحلق البلوز في جميع المسابقات بفضل تكتيكات المدير الإيطالي ماوريسيو ساري الذي تولى مهمة تدريب الفريق هذا الموسم، وسحر البلجيكي الذي يقدم واحدة من أفضل نسخه مع الفريق اللندني.

تشيلسي كان يسير بشكل جيد منذ بداية الموسم، وحقق الانتصار تلو الآخر، ولكنه تعثر في ثلاثة تعادلات.

والخبر السار هو أن النجم البلجيكي سعيد، حتى الآن، سجل 7 أهداف في 9 مباريات، وضعته في صدارة ترتيب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز.

الموسم يبدو بالفعل مشرقًا جدًا في ستامفورد بريدج، حيث تعلق الجماهير الآمال على مدربهم الجديد للمضي قدماً والعودة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، والفوز بالبريميرليج.

محمد صلاح - ليفربول

المثير للجدل هو خروج النجم المصري محمد صلاح من السباق حتى الآن بعدما توج بلقب الهداف الموسم الماضي، برصيد 32 هدفاً إلا أنه في هذا الموسم سجل 4 أهداف وفي المباريات المقبلة سنرى إن كان سيعود للمنافسة والحفاظ على لقب الموسم الماضي أم يتراجع.

اخبار ذات صلة