Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نيكولاس أوتاميندي.. من بواية الرحيل إلى التألق مع مانشستر سيتي

نيكولاس أوتاميندي.. من بواية الرحيل إلى التألق مع مانشستر سيتي

بعدما كان الأرجنتيني أوتاميندي على مقربة من مغادرة مانشستر سيتي وكان أتلتيكو مدريد يرغب في ضمه أصبح وجوده في الفريق الإنجليزي لا غنى عنه

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر
آخر تحديث

من السهل أن تتغير حياة لاعب كرة القدم في غضون بضعة أشهر، وهذا ما حدث مع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي الذي يبلغ من العمر 31 عاما والذي كان على مشارف أن يترك فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

أتلتيكو مدريد الإسباني كان سيتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، الذي قدر ثمنه بـ 25 مليون يورو، وفي نفس الوقت، لم يكن النادي الإسباني هو الفريق الوحيد الذي كان يرغب في أن يضم أوتاميندي لصفوفه، فقد أبدى فالنسيا الإسباني ويوفنتوس الإيطالي رغبتهما في أن ينضم اللاعب لصفوفهما.

وقد كان الأرجنتيني رفقة منتخبه في نسخة «كوبا أمريكا» الأخيرة، وبعد أن خسر التانجو الأرجنتيني أمام السامبا البرازيلي، قضى عطلته ثم عاد لمانشستر سيتي، ومكث بالنادي الإنجليزي حيث أغلق سوق صفقات اللاعبين أبوابه في كل من إنجلترا وإسبانيا وفرنسا، ومن ثم أجبر الفريق على بقائه.

يمكنك قراءة أيضًا: 5 أرقام كارثية لبرشلونة من مباراة غرناطة

وبدت ثقة مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في اللاعب كبيرة، بل وأصبح وجود أوتاميندي في الدفاع لا غنى عنه، وبالأخص بعد إصابة الفرنسي إيميرك لابورتي والإنجليزي جون ستونز.

تجدر الإشارة إلى أن أوتاميندي كان لاعبا أساسيا في 6 مباريات لفريقه الذي خاض 7 لقاءات هذا الموسم، حيث شارك قلب الدفاع مع لابورتي في 3 مباريات، ومع ستونز في مباراتين، ومع البرازيلي فيرناندو لويز روزا الشهير بـ«فيرناندينيو» خلال مباراة واحدة.

اخبار ذات صلة