نجم ليفربول يرفض تناول القهوة مع أسطورة إنجلترا

شيردان شاكيري يؤكد أن ليفربول يستهدف الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم

0
%D9%86%D8%AC%D9%85%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D9%8A%D8%B1%D9%81%D8%B6%20%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%87%D9%88%D8%A9%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A7

واصل السويسري شيردان شاكيري، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب سويسرا، تهكمه على أسطورة منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، أحد أعظم المدافعين في تاريخ «الأسود الثلاثة» والمحلل الرياضي حالياً بشبكة «سكاي» الرياضية البريطانية.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الأحد، تصريحات للاعب أدلى بها لصحيفة «بليك» السويسرية على هامش وجوده حالياً مع منتخب بلاده، أعرب فيها عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه حتى الآن مع فريقه ليفربول، وعدم اهتمامه إطلاقاً بأي انتقادات يوجهها البعض له.

وكان نيفيل قد وجه انتقادات سابقة للاعب منذ أن كان لاعباً في صفوف ستوك سيتي أكد فيها أن النجم السويسري غير محترف، ولا يصلح للوجود مع كبار النجوم على الصعيد الاحترافي العالي للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

بالفيديو.. رسالة مؤثرة من السويسري شاكيري لجماهير ليفربول

سبب سياسي وراء استبعاد شاكيري من قائمة ليفربول لمواجهة النجم الأحمر


وانتقل شاكيري في الانتقالات الصيفية الأخيرة لصفوف فريق ليفربول قادماً من ستوك سيتي بناء على طلب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وعلى الرغم من مشاركاته القليلة فإن اللاعب دائماً ما يترك بصمة لافتة مع «الريدز» حينما يتم الدفع به.

وفي ثماني مباريات شارك فيها شاكيري (27 عاماً) مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل هدفين وصنع هدفين آخرين لزملائه.

وكشف شاكيري عن أنه لا يهتم في ظل أدائه الحالي لو غيّر جاري نيفيل رأيه فيه، وقال: «لا يهمني ما يقوله نيفيل، لقد سخر الكثيرون من انتقالي لليفربول، وقالوا إن النادي كبير جداً عليّ، لكنني كنت دائماً هادئاً وواثق في قدراتي، وعندما حصلت على الفرصة رددت على الجميع».

وأوضح: «علمتني تجربتي السابقة في إنتر ميلان وبايرن ميونيخ أن أتحلى بالصبر وأن أركز على القيام بعملي فقط، حتى أتأقلم مع الفريق الذي ألعب له».

ورداً على سؤال حول إمكانية أن يجلس مع جاري نيفيل لتناول فنجان قهوة ومناقشة اختلافاتهما الكروية، رفض شاكيري بشكل قاطع قائلاً: لا على الإطلاق».

وأشاد شاكيري بمديره الفني الألماني كلوب مؤكداً أنه يجد نفسه معه، ولديه تفاهم كبير معه، وأنا معجب به جداً لدرجة أنني أقول إنني أريد الفوز بلقب مع ليفربول من أجل هذا الرجل، وأعتقد أن ذلك ممكناً هذا الموسم.

أقرأ أيضاً: هل يكون نجوم «معجزة ليستر» الحل السحري لإنقاذ فولهام؟ رانييري يرد

وقال شاكيري عن أهداف ليفربول هذا الموسم: «نريد الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأسعى لكتابة التاريخ مع فريقي الجديد، وزملائي الرائعين في كتيبة ليفربول».

وكان شاكيري قد بعث برسالة خاصة لجماهير ناديه بعد الفوز الذي حققه «الريدز» على فولهام بثنائية نظيفة، في آخر مباراة لليفربول في الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

وشهدت المباراة تسجيل النجم السويسري هدفًا جميلًا كان الثاني في ثنائية ليفربول، بعد أن كان المصري محمد صلاح قد سجل الهدف الأول.

ووجه شاكيري الشكر من جديد لجماهير ليفربول مؤكداً أنه يشعر معهم أنه بين أصدقائه ورفقائه وأنه سيقاتل مع زملائه من أجل إسعادهم هذا الموسم.

.