Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ميركاتو تشيلسي الأول بعد انتهاء العقوبة.. 5 أهداف و3 راحلين محتملين

ميركاتو تشيلسي الأول بعد انتهاء العقوبة.. 5 أهداف و3 راحلين محتملين

قررت محكمة التحكيم الرياضي فك الحظر عن نادي تشيلسي فيما يتعلق بانتداب لاعبين جدد، وشهر يناير القادم سيكون المحطة الأولى للانتقالات بالنسبة للنادي اللندني.

أحمد مجدي
أحمد مجدي
تم النشر
آخر تحديث

قررت محكمة التحكيم الرياضي فك الحظر عن نادي تشيلسي فيما يتعلق بانتداب لاعبين جدد، ليصبح بإمكانه أن يتعاقد مع لاعبين ويسجلهم في قوائمه بدءًا من شهر يناير.

هذا الأمر فتح شهية تشيلسي على سوق الانتقالات الشتوية، والصيفية المقبلة أيضًا.

100 مليون يورو جناها تشيلسي من عملية بيع إيدين هازارد إلى ريال مدريد، الأمر الذي يجعل النادي اللندني الآن يفكر في الانتدابات المتاحة بعد ذلك الحظر.

جادون سانشو.. حلم أبراموفيتش

البريطاني هو واحد من النجوم المميزين في عالم كرة القدم، وبعمر الـ19 فقط وبالأداء الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند، فإنه يجذب اهتمام العديد من عمالقة أوروبا، ويعد سانشو بكل الطرق حلمًا لرومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، ومن غير المستبعد وجوده في صفوف الفريق اللندني الشتاء المقبل.

زاها.. ماديسون.. آكي.. أسماء أخرى على أجندة تشيلسي

أسماء أخرى سيركز عليها تشيلسي ربما في موسم الانتقالات، أهمهم الإيفواري زاها لاعب كريستال بالاس، ولاعب ليستر جيمس ماديسون، وناثان آكي اللاعب السابق في تشيلسي الناشط الحالي في بورنموث.

وبشكل أكثر تعقيدًا، سيسعى تشيلسي للتعاقد مع إيرلينج هالاند، فوفقًا لصحيفة بيلد الألمانية ذائعة الصيت فإن الفريق النمساوي قد يغادره المهاجم النرويجي، ولا يعد تشيلسي ببعيد عن هذه الصفقة، ولكنها قد ترجأ إلى الصيف المقبل بالنسبة لأولويات البلوز.

ويليان.. جيرو.. باتشواي.. أبرز الأسماء المعرضة للرحيل

من الأسماء التي قد تغادر ستامفورد بريدج، البرازيلي ويليان، الذي يطمح برشلونة في التعاقد معه، كما أن هناك رغبة سابقة من يوفنتوس في ضمه، وبالتحديد بعد وصول المدرب ماوريسيو ساري إلى تدريب البيانكونيري ما قد يسهل عملية وصول البرازيلي إلى تورينو.

بالنسبة للفرنسي جيرو، فإن عقده سينتهي العام المقبل، ومن يناير يستطيع التفاوض بحرية حول ناديه المقبل، آخر الأندية التي اهتمت بضم الفرنسي كان أتلتيكو مدريد، جيرو لم يلعب كثيرا مع لامبارد، إنتر ميلان ليس ببعيد عن صفقة كتلك أيضًا.

الاسم الثالث الذي قد يرحل عن البلوز هو ميتشي باتشواي، الذي فقد مركزه لصالح الشاب الواعد تامي أبراهام الذي أصبح أحد أهم المهاجمين في الكرة الإنجليزية.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...