Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مويس كين يهاجم والده: حياتك ليست مثالًا يحتذى به

مويس كين يهاجم والده: حياتك ليست مثالًا يحتذى به

أكد والد النجم الإيطالي مويس كين صاحب الـ 19 عامًا ولاعب إيفرتون الإنجليزي الحالي ويوفنتوس السابق أن خطوة انتقال نجله لإنجلترا لم تكن صحيحة

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

انطفأ نجم اللاعب الإيطالي الشاب مويس كين نجم فريق إيفرتون الإنجليزي، خلال الموسم الحالي، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار مع يوفنتوس في الموسم الماضي.

ففي الموسم الماضي، تألق اللاعب صاحب الـ 19 بقميص فريق السيدة العجوز، وشارك في 17 مباراة بمعدل 661 دقيقة، وهو معدل مشاركات قليل، ولكنه توهج وسجل 7 أهداف ولفت أنظار الكثير من الأندية الأوروبية.

وكان يوفنتوس يرغب في الحفاظ على اللاعب، لكنه ووكيله مينو رايولا، فضلوا الرحيل عن صفوف اليوفي، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وانتقل مويس كين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى إيفرتون الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس، في صفقة بلغت حوالي 27 مليون جنيه إسترليني.

ويعاني كين في الفترة الحالية مع التوفيز، فلم يشارك كثيرًا، حيث لعب حوالي 407 دقيقة فقط في 11 مباراة، ولم ينجح في تسجيل أية أهداف.

يمكنك قراءة أيضًا: ميلان يستهدف ضم مويس كين في يناير

وحدثت أزمة في الساعات القليلة الماضية بين مويس كين ووالده، بعد تصريحات الأخير بشأن مستقبل نجله.

حيث أكد والد كين في تصريحات صحفية أن خطوة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي لم تكن صحيحة، وأنه يرغب في أن يعود لإيطاليا.

وقال والد مويس كين في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل»: «إرسال مويس إلى إنجلترا كان خاطئًا، هو لا يزال صغيرًا في السن».

وواصل نجم فريق التوفيز: «هو لا يشعر بالرضا داخل صفوف نادي إيفرتون، هذه الخطوة لم تعجبني على الإطلاق».

وتابع: «أنا أتمنى أن يعود إلى إيطاليا في أقرب وقت، وأتمنى أن ينضم لصفوف روما، ولكن المهم هو أن يعود إلى هنا في إيطاليا».

وهاجم مويس والده وفقًا لصحيفة «ديلي ميل»: «لا تتحدث عن حياتي، خاصةً عندما لا تكون حياتك مثالًا يحتذى به، أنا لا أخاف من الأوقات الصعبة، خاصةً إذا كان الأفضل سيأتي بعدها».

اخبار ذات صلة