Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

مباراة قوية ينتظرها عشاق الكرة الإنجليزية بين فريقي مانشستر سيتي وآرسنال لحساب الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره آرسنال، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء مؤجل من بداية الشهر الجاري، إذ يحتضن ملعب الاتحاد اللقاء المنتظر بين الفريقين، حيث يأمل أصحاب الأرض في الاستعداد جيدا خلال مباراة الجانرز ثم لقاء بيرنلي تحضيرا للقمة مع ريال مدريد الإسباني.

وشهد اللقاء الماضي أي الذي جمعهما في الدور الأول من البطولة فوز مانشستر سيتي على ملعب الإمارات معقل الفريق اللندني بثلاثية بيضاء وقع عليها كلا من البلجيكي كيفين دي بروين هدفين، ورحيم ستيرلينج، لكن بشكل عام المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين شهدا اكتساحا كاملا للفريق السماوي بنتائج عريضة.

تابع أيضًا: 3 أسباب تمنح فيرجيل فان دايك جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

وعلى صعيد جدول الترتيب العام للبطولة المحلية الممتازة، فالفريق السماوي يتواجد وصيفا برصيد 57 نقطة والفوز بالمباراة يصل به للنقطة رقم 60 بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر والذي بات على بعد خطوات قليلة من الفوز بالبطولة، فيما يمتلك آرسنال 40 نقطة بالمركز التاسع والفوز له يعني أكثر من انتصار، كون الفارق بين التاسع والسادس وولفارهمتون 3 نقاط فقط.

ويعتبر هذا اللقاء ذو أهمية خاصة لدى كلا من بيب جوارديولا وميكيل آرتيتا اللذان يواجهان بعض وجها لوجه تحت عنوان لقاء التلميذ والأستاذ، كون مدرب آرسنال كان مساعدا لبيب في السابق، لذلك ستكون مباراة قوية للغاية للرغبة الكبيرة في الفوز هنا وهناك.

خلال السطور التالية بعض التفاصيل الخاصة بالمباراة المنتظرة بين فريقي مانشستر سيتي وآرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت جرينيتش.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنقل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر شاشة قنوات بي إن سبورت إتش دي 3 بتعليق المعلق حفيظ الدراجي.

حكم مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتولى الحكم جوناثان موس الصافرة ويعاونه كلا من مارك بيري، إيدي سمارت، لي ماسون، فيما يتواجد مايكيل أوليفر في غرفة الفار.

اخبار ذات صلة