Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مورينيو حاول خطف إيجالو من مانشستر يونايتد

مورينيو حاول خطف إيجالو من مانشستر يونايتد

بعد رحيل اللاعبين المحترفين من الدوري الصيني لكرة القدم بسبب انتشار فيروس كورونا هناك، أصبح النيجيري أوديون إيجالو يمكنه الرحيل فتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية نادي مانشستر يونايتد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع النيجيري أوديون إيجالو في الساعات الأخيرة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية أمس الجمعة في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حتى الآن ويسعى «الشياطين الحمر» للحاق بنادي تشيلسي صاحب المركز الرابع بـ 41 نقطة لضمان الصعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

لدى مانشستر يونايتد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، الذي سجل 14 هدفًا بالبريميرليج ويقدم مستويات جيدة ولتدعيم الهجوم تم ضم إيجالو وسط انتقادات من جانب المتابعين.

وكان إيجالو قد أمضى ثلاث سنوات ماضية يلعب في الدوري الصيني، بعدما كان آخر مواسمه مع واتفورد فقيرة جدًا ففي 18 مباراة بالدوري الإنجليزي موسم 2016-2017 سجل هدفا واحدا فقط.

اقرأ أيضًا: جماهير مانشستر يونايتد تسخر من ليفربول بثنائية إيجالو «فيديو»

وعلى الرغم من ذلك يرى أولى جونار سولسكاير أن النيجيري سيكون مفيدًا، ويشار إلى أن «الشياطين الحمر» ليس فقط من أراد ضمه، فوفقًا لصحيفة «إيفنينج ستاندرد» البريطانية، حاول جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير خطف مهاجم واتفورد السابق.

يعاني توتنهام مثل مانشستر يونايتد في مركز المهاجم الصريح وذلك بعد إصابة هاري كين والتي ستبعده حتى أبريل المقبل، لكن إيجالو بدوره فضل الانتقال إلى أولد ترافورد.

إيجالو صاحب الـ 30 عامًا، لعب في الدوري الإسباني 73 مباراة وسجل 13 فقط، وفي الدوري الإنجليزي شارك في 55 وسجل 17، وفي الدوري الإيطالي لعب 8 سجل هدفا يتيما، ومجموع أهدافه 131 في 322 مباراة.

اخبار ذات صلة