Web Analytics Made
Easy - StatCounter
 مهاجم روسي هدف مانشستر يونايتد في يناير

مهاجم روسي هدف مانشستر يونايتد في يناير

إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تبحث عن مهاجم لتعويض رحيل روميلو لوكاكو وألكسيس سانشيز الصيف الماضي وذلك في ظل فشل ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال تعويضهما.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

وضع أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلكسندر سوبوليف، لاعب فريق كريليا سوفيتوف سامارا ضمن أهدافه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

يتطلع المدرب النرويجي إلى الحصول على خدمات مهاجم جديد بعد إخفاقه في تعويض رحيل روميلو لوكاكو وألكسيس سانشيز اللذين انتقلا إلى إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، حيث يبحث النادي عن صفقات يمكنها أن تخدم الفريق على المدى البعيد.

وتصريحات سولسكاير قد أثارت الشكوك حول انتقال ماريو ماندزوكيتش إلى يونايتد بسبب سنه، في الوقت نفسه ادعت صحيفة «صن» البريطانية أن الدولي الروسي صاحب الـ 22 عامًا سوف يكون ضمن صفوف «الشياطين الحمر» قريبًا.

يقدم سوبوليف، مستويات رائعة في الدوري الروسي الممتاز، حيث سجل 8 أهداف في 11 مشاركة فقط وكانت الأندية الكبرى ضمن ضحاياه، حيث سجل هدفين في الجولة الافتتاحية ضمن سيسكا موسكو وإلى جانب لوكومتيف وسبارتاك هذا الموسم.



اقرأ أيضًا: أليجري يتعلم الإنجليزية.. وعينه على تدريب مانشستر يونايتد



ناديه سامارا لن يتردد في بيع نجمه خلال انتقالات شهر يناير لأنه يقبع في المنطقة القريبة من الهبوط، لكن في الوقت نفسه يمتد عقد سوبوليف معه حتى 2021 بحيث لن تتنازل الإدارة عن مبلغ كبير مقابل التخلي عنه.

إذا انتقل سوبوليف في يناير فإن النجم الروسي سيأتي إلى يونايتد كلاعب رقم 9، على عكس ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال اللذين لم يقدما الأداء الجيد في هذا المركز، ولا تزال إدارة يونايتد تعطي أولوية لضم كالوم ويلسون وموسى ديمبلي مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية.

اخبار ذات صلة