Web Analytics Made
Easy - StatCounter
من هو آرون وان-بيساكا؟.. ثاني صفقات مانشستر يونايتد هذا الصيف

من هو آرون وان-بيساكا؟.. ثاني صفقات مانشستر يونايتد هذا الصيف

تعول جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على آرون وان-بيساكا نجم دفاع فريق كريستال بالاس الذي تعاقد معه الشياطين الحمر مؤخرا لمدة 5 أعوام، مقابل 50 مليون إسترليني

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

تنتظر جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي الكثير من ثاني أحدث الصفقات التي أبرمها مسؤولو «الشياطين الحمر» في سوق الانتقالات الصيفية الحالية والمتمثلة في آرون وان-بيساكا المنتقل إلى «أولد ترافورد» قادما من فريق كريستال بالاس الإنجليزي.

وانضم وان-بيساكا الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ويعتبر أيضا أحد أهم الأعمدة في منتخب إنجلترا للشباب، إلى مانشستر يونايتد بموجب عقد مدته 5 أعوام، وتصل قيمته المادية إلى 50 مليون جنيه إسترليني، ويتضمن العقد بندا يتيح إمكانية تمديده لعام آخر.

اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا تدرج في أكاديمية الناشئين في «الزجاجيون» تحت 19 عاما، وشارك في أول مباراة له كلاعب محترف في العام 2018، وحصل حينها على جائزة أفضل لاعب في العام مع كريستال بالاس، كما نال الجائزة نفسها الموسم الماضي، وهو الأول الذي يلعبه بصورة كاملة في «سلهارست بارك».

ودافع وان-بيساكا عن ألون قميص بلاده في 2018، وكان ذلك في بطولة أمم أوروبا تحت سن 21 عامًا.

اقرأ أيضا.. رسميًا.. آرون وان-بيساكا في مانشستر يونايتد لمدة 5 أعوام

القيمة المادية التي انتقل بموجبها اللاعب إلى «الشياطين الحمر» ستجعله خامس أغلى صفقة في تاريخ النادي، بعد كل من الفرنسي بول بوجبا صناع ألعاب الفريق، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، ولاعب الوسط البرازيلي فريد.

وكان النرويجي اولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد قد أفاض في امتداح اللاعب، مؤكدا أن وان-بيساكا واحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل موهبته وعقلية اللعب التي تناسب «الشياطين الحمر»، ورغبته في التعلم بصفة مستمرة.

وفي السابع من يونيو المنصرم كشف مانشستر يونايتد عن أولى صفقاته الصيفية والتي تمثلت في الويلزي دانييل جيمس موهبة فريق سوانزي سيتي الإنجليزي، نظير 17 مليون جنيه إسترليني.

وشارك جيمس رفقة سوانزي الموسم الماضي، والذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وسجل 4 أهداف، وصنع 9 أخرى، في البطولة.

اخبار ذات صلة