Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
من أجل التخلص من كوارث كيبا.. تشيلسي يغري دوناروما بـ 40 مليون يورو

من أجل التخلص من كوارث كيبا.. تشيلسي يغري دوناروما بـ 40 مليون يورو

يخطط فريق تشيلسي الإنجليزي للحصول على توقيع الحارس الإيطالي الدولي دوناروما نجم ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل لخلافة حارسه كيبا.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

عانى فريق تشيلسي الإنجليزي خلال منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) من أخطاء قاتلة وكوارث للحارس الإسباني الدولي كيبا أريزابالاجا، والذي كان قد ضمه مقابل مبلغ 80 مليون يورو ليكون أغلى حارس مرمى في التاريخ، لكنه خيب آمال ومسؤولي قلعة «ستامفورد بريدج».

وكشف الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، خلال منافسات الموسم الجاري، عن أنه مل من الأخطاء الساذجة للحارس كيبا، مما دفع لوضعه على مقاعد البدلاء، والاستعانة بالحارس البديل ويلي كابيرو، بدلا منه، والذي لم ينجح بدوره في الزود ببراعة عن عرين «البلوز».

وإزاء هذه الأزمة التي يعاني منها الفريق اللندني في مركز حراسة المرمى، قرر أسطورة النادي، فرانك لامبارد، التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، ووضع عينه على حارس مرمى فريق ميلان ومنتخب إيطاليا الشاب الموهوب جيانلويجي دوناروما، والذي يراه الكثيرون الخليفة المرتقب في الكرة الإيطالية للحارس الأسطوري المخضرم بوفون، قائد يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا: مفاجأة.. رونالدو خارج تشكيلة كارلو انشيلوتي لأفضل 11 لاعبا دربهم

تفاصيل عرض تشيلسي للحصول على حارس ميلان دوناروما

وكشفت تقارير إيطالية في الساعات الماضية عن أن نادي تشيلسي قد جهز بالفعل عرضا من أجل تقديمه لمسؤولي ميلان للحصول على توقيع الحارس الشاب.

ويرتبط دوناروما بعقد مع ميلان ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2020/2021، مما يتيح للحارس التوقيع مع أي نادٍ في الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بلا مقابل، وهو ما قد يدعو ميلان للموافقة على بيع الحارس في الصيف المقبل، خوفا من رحيله بلا مقابل.

وقالت صحيفة «توتو سبورت» أن تشيلسي سيغري ميلان بالانتقال إلى صفوفه براتب كبير جدا لا يحصل عليه أي حارس مرمى، حيث سيقدم عقدا مدته 5 سنوات، سيحصل بموجبه على 8 ملايين يورو في الموسم الواحد، ليحصل في المجموع على 40 مليون يورو، بخلاف بعض المكافآت حال تحقيق الألقاب والبطولات.

ومن أجل موافقة ميلان فإن تشيلسي ينوي عرض حارسه الإسباني كيبا على مسؤولي «الروسونيري» إلى جانب مبلغ مالي سيتم الاتفاق عليه.

اخبار ذات صلة