منشور يتسبب في تغيير حياة حكم

الحكم الإنجليزي أدار 91 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.. وتغيرت الأحوال ليصبح في الدرجة السادسة في الدوري النرويجي

0
%D9%85%D9%86%D8%B4%D9%88%D8%B1%20%D9%8A%D8%AA%D8%B3%D8%A8%D8%A8%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D8%BA%D9%8A%D9%8A%D8%B1%20%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9%20%D8%AD%D9%83%D9%85

تغيرت حياة الحكم الإنجليزي بوب مادلي كثيرًا عن السنوات القليلة الماضية، حيث أصبح الحكم المتميز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حكمًا في دوري الدرجة السادسة لكرة القدم بالنرويج.

وترك مادلي إنجلترا والمسئولية من الدوري الإنجليزي في شهر أغسطس الماضي، وسط تكنهات من مسئولين في الدوري الإنجليزي أن الحكم الإنجليزي ترك البلاد بسبب ظروف شخصية طارئة، فضلًا عن انفصاله عن زوجته خلال هذه الفترة كذلك.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في إنجلترا إلى أن سبب إقالة مادلي من الدوري الإنجليزي كان إرساله لرسالة غير مناسبة المحتوى عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وحسب ما جاء في صحيفة «سكاي سبورت الإنجليزية» أن مادلي أرسل رسالة يدعي فيها بأنه «قادر على أن يفوز في سباق سرعة على رجل معاق في يوم الرياضة بالمدارس».

اقرأ أيضًا: فينجر يكشف ملامح مستقبله في كرة القدم


ورفضت لجنة التحكيم في الدوري الإنجليزي الإفصاح عن أسباب الإقالة، أو توضيح مضمون الأزمة ليرحل الحكم الذي أدار 91 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في ظروف غامضة.

ويتمنى الحكم صاحب الـ 33 عامًا التواجد الموسم القادم الذي سينطلق في شهر مارس من العام القادم في الدوري النرويجي الممتاز، لكنه يرى أنه من المفترض أن يجتهد في العمل الآن ويظهر كفاءة حتى يحظى بفرصة الوجود حكمًا في الدوري النرويجي الممتاز.

وأدلى مادلي بتصريحات لقناة تلفزيونية في النرويج: «ليس لأنني كنت حكمًا في الدوري الإنجليزي فهذا كاف لأكون صاحب كفاءة هنا في النرويج، بل فقط العمل وحده هو الذي سيجعلني صاحب كفاءة ومؤهلا لأكون من حكام الدوري النرويجي الممتاز الموسم القادم إذا أتيجت الفرصة لي».

.