Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مسعود أوزيل يوجه رسالة لجماهير آرسنال بعد التعادل مع كريستال بالاس

مسعود أوزيل يوجه رسالة لجماهير آرسنال بعد التعادل مع كريستال بالاس

سعى الألماني من أصول تركية مسعود آوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي إلى احتواء غضب جماهير الجانرز، عبر توجيه رسالة لهم بعد التعادل مع كريستال بالاس.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

طالب الألماني المعتزل دوليا مسعود آوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي من جماهير «الجانرز» أن «يحافظوا على إيجابيتهم وإيمانهم» بقدرات لاعبيهم وذلك في أعقاب نزيف النقاط أمام كريستال بالاس.

وفقد آرسنال نقطتين ثمينتين أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبرغم تقدم آرسنال بهدف في الشوط الأول عن طريق الجابوني الدولي بيير إيميريك-أوباميانج وسيطرته التامة على هذا الوقت من المباراة، انقلبت الأمور رأسا على عقب في الشوط الثاني وأصبحت الغلبة للفريق الضيف الذي ضغط لاعبي «الجانرز»، حتى أحرزوا هدف التعادل عن طريق الغاني جوردان أيو.

اقرأ أيضا: أرتيتا.. صاحب الفضل في عودة البسمة من جديد لمسعود أوزيل

أوزيل الذي لعب 70 دقيقة أمام كريستال بالاس، قبل استبداله بزميله جابريل مارتينيلي، سارع إلى حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» بعد المباراة وبعث رسالة إلى جماهير آرسنال، قال فيها: «نشعر بخيبة آمل من النتيجة، ونحن قاتلنا جميعا من أجل الفوز، لكنها الكرة، دعونا نحافظ على إيجابيتنا ونبقى مؤمنين بالجانرز».

كانت المباراة شهدت حالة طرد بطلها أوباميانج بعد تدخله العنيف في الدقيقة 67 مع لاعب كريستال بالاس ماكس ماير، حيث جاء قرار الطرد، بعد اللجوء لتقنية مراقبة الفيديو «الفار».

الواقعة المؤسفة دفعت ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال إلى تقديم اعتذار لـ ماير، مؤكدا أنها «غير مقبولة».

كما أعرب أرتيتا عن انزعاجه من فقدان آرسنال جهود اوباميانج في المباراتين المقبلتين.

وبنتيجة مباراة اليوم رفع آرسنال رصيده إلى النقطة 28 محتلا بها المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى النقطة الـ 29 محتلا بها المركز التاسع.

اخبار ذات صلة