Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مدافع توتنهام الإنجليزي داني روز على رادار باريس سان جيرمان

مدافع توتنهام الإنجليزي داني روز على رادار باريس سان جيرمان

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن لاعبين جدد من أجل دعم مركزي الوسط والدفاع في صفوفه ويضع على راداره المدافع الإنجليزي داني روز

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذه المرة في سوق الانتقالات الصيفية لدعم مركزي الدفاع والوسط في صفوف فريقه.

كان النادي الباريسي قد تعاقد مع الإسبانيين أندير هيريرا وبابلو سارابيا، والفرنسي عبدو ديالو، وبات قريبا من التعاقد مع اللاعب السنغالي إدريسا جاي الذي يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي إيفرتون الإنجليزي.

حاليا، نجد أن مسئولي «حديقة الأمراء» يخططون للاستحواذ على خدمات اللاعب الإنجليزي داني روز البالغ من العمر 29 عاما والذي يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي توتنهام الإنجليزي.

من ناحية أخرى، نجد أن الإنجليزي داني روز قد قرر عدم الاستمرار في صفوف «السبيرز» ولذلك فإنه لم يسافر مع بعثة النادي المتجهة إلى قارة آسيا والتي سافرت تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من أجل الاستعداد جيدا للموسم المقبل.

ووفقا لما أكدته بعض التقارير الصحفية الفرنسية فإن إدارة باريس سان جيرمان قد أرسلت بالفعل عرضا لنادي توتنهام بقيمة 22 مليون يورو من أجل الاستحواذ على خدمات المدافع الإنجليزي، كما نجد أيضا أن ثمة اهتماما شديدا من نادي يوفنتوس من أجل اللاعب والذي قدم بالفعل عرضا بقيمة 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن المدافع الإنجليزي داني روز قد انضم إلى صفوف توتنهام في صيف عام 2013، وقد وقع عقدا مع النادي ينتهي في عام 2021، وفي الموسم المنصرم لعب مع «السبيرز»37 مباراة، صنع خلالها خمسة أهداف.

اخبار ذات صلة