محمد صلاح .. من «جيب» آشلي يونج إلى «جيب» لوك شو

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي سلبيا أمام مواطنه ليفربول ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»

0
%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20..%20%D9%85%D9%86%20%C2%AB%D8%AC%D9%8A%D8%A8%C2%BB%20%D8%A2%D8%B4%D9%84%D9%8A%20%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%AC%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%C2%AB%D8%AC%D9%8A%D8%A8%C2%BB%20%D9%84%D9%88%D9%83%20%D8%B4%D9%88

سخرت جماهيرمانشستر يونايتدالإنجليزي من المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن ليفربول الإنجليزي بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما اضطر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز لاستبداله في الشوط الثاني، وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.

وتعادل ليفربول سلبيا أمام مضيفه «الشياطين الحمر» في المباراة التي أقيمت بينمهما اليوم الأحد على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وفشل صلاح الحاصل على لقب أفضل لاعب في «البريميرليج» الموسم الماضي في إحداث الفارق لكتيبة كلوب في لقاء اليوم، وبدا مستسلما للرقابة اللصيقة التي فرضها عليها مدافعو «الشياطين الحمر»، وعلى الأخص لوك شو.

وذكرت صحيفة «مانشستر إيفينينج نيوز» أن شو ظهير أيسر يونايتد نجح باقتدار في إبطال خطورة «الفرعون» الذي لم تكن لدية نية على ما يبدو في تحسين أدائه الضعيف المعروف عنه في مباريات ليفربول على «أولد ترافورد».

ففي أربع مباريات خاضها أمام يونايتد لم ينجح في هز الشباك، أو حتى صناعة أي أهداف، وعاد اليوم ليحافظ على نفس السيناريو ويظهر تائها في اللقاء.

وبرغم إصابة ثلاثة من أفضل لاعبيه في المباراة، كان مانشستر يونايتد صاحب الفرص الأكثر فاعلية بين الخشبات الثلاث، ولم يُهدد مرماه من قبل لاعبي الخصم.

وبرغم أداء صلاح الباهت، حرصت جماهير «الشياطين الحمر» على تقديم التحية لـ شو على أدائه في المباراة، وجاءت تعليقاتهم على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» على النحو التالي:

فقد غرد حساب يحمل اسم «إنزاجي»، بقوله: « صلاح ليس أفضل لاعب في الدوري... صلاح مبالغ في تقييمه».



وأضاف حساب ثان باسم «جيري لوتون»: « أي شخص يبحث عن مو صلاح لإجراء حوار معه سيجده بعد ذلك في (جيب) لوك شو».



وقال حساب ثالث: «مرحبا شو: هل يمكنك أن تضع صلاح في جيبك؟»

شو: مسألة سهلة».



وذكر حساب رابع: « شو ولينديلوف أمسكا صلاح ووضعاه في جيبيهما».



واختتم حساب باسم «رانكي جلين»: «هو (صلاح) لم يلعب مباراة واحدة جيدة أمامنا، شيء غريب حقا».



جدير بالذكر أن صلاح لم يقدم أداء مقنعا في مباراة فريقه الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد على ملعب الأخير، بفضل الرقابة اللصيقة آنذاك من مدافع يونايتد آشلي يونج، ما دفعت جماهير «الشياطين الحمر» إلى السخرية من نجم «الريدز»، بقولها إنه قضى المباراة في (جيب) يونج.

وبنتيجة مباراة اليوم حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد ليفربول 66 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، بينما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 52 نقطة في المركز الخامس.

.