محمد صلاح يكشف سر هدفيه في شباك واتفورد

تحدث المصري الدولي محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي عن هدفيه اللذين أحرزهما في شباك واتفورد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

0
%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81%20%D8%B3%D8%B1%20%D9%87%D8%AF%D9%81%D9%8A%D9%87%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D9%83%20%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%81%D9%88%D8%B1%D8%AF

كشف المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن فريق ليفربول، عن كواليس الهدفين اللذين أحرزهما في شباك واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وحقق ليفربول فوزًا غاليًا على واتفورد، بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر «البريميرليج».

ونجح صلاح في إحراز هدفي المباراة في الدقيقة 38 من زمن المباراة، حيث تمكن «الملك» من المرور من الدفاع ليضع الكرة بيمناه في المرمى، قبل أن يظهر في الأضواء مرة أخرى حينما أضاف الهدف الثاني والأخير لليفر عندما سدد الكرة بالكعب في شباك المنافس في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

اقرأ أيضًا: أعمال الخير لا تتوقف.. لفتة إنسانية من محمد صلاح وماني

وعلق محمد صلاح على تسجيله الهدفين بقدمه اليمني، قائلًا في التصريحات التي أدلى بها لشبكة «بي تي سبورت» البريطانية بعد المباراة إنه يتدرب الآن على اللعب بقدمه اليمني.

وأوضح اللاعب المصري: «أعتقد أننا الآن لدينا خبرة أكثر، ونحن نلعب سويا منذ ثلاث أو أربع سنوات، ونعلم متى نجعل أيقاع المباراة هادئًا، ومتى نجعله سريعًا».

وأضاف محمد صلاح: «أحيانًا الجمهور يصيبك ببعض الخوف، لكننا لدينا خبرة ونستطيع التعامل مع هذا، وذلك جيد».

وحافظ ليفربول على سجل خال من الهزائم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفضل تألق النجم المصري أمام واتفورد، حيث يتصدر ليفربول ترتيب جدول «البريميرليج» بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح ملك آنفيلد.. أرقام مميزة للفرعون في لقاء ليفربول وواتفورد

هدف صلاح الأول في شباك واتفورد اليوم هو الثالث الذي يحرزه بقدمه اليمنى في آخر 7 مباريات، بعد هدفيه في شباك كل من بورنموث وآر بي سالزبورج النمساوي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

وواصل محمد صلاح الذي يلعب عادة بقدمه اليسرى، حديثه على إحرازه الأهداف بقدمه اليمنى بقوله: «أتدرب بقدمى اليمنى الآن».

وأكمل: «كنت محظوظًا في هدفي الأول، كانت هجمة مرتدة، ومرر لي أحد زملائي كرة حريرية، وأعتقد أنني أسكنتها الشباك في الوقت الصحيح».

وتابع محمد صلاح: «لعب أمام خصم جيد اليوم، وفي تقديري أنهم يستحقون مركزًا أفضل مما هم فيه الآن، ونأمل في مواصلة الانتصارات».

وبهدفي محمد صلاح في شباك واتفورد، وصل الفرعون المصري إلى الهدف الـ 40 ، سجلها على ملعب آنفيلد منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول قادما من روما الإيطالي، متفوقًا بذلك وبفارق 5 أهداف على أي لاعب آخر.

.