Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
محمد صلاح يتصدر تصنيفات «ديلي ميل» لأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتصدر تصنيفات «ديلي ميل» لأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي

تصدر المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن فريق ليفربول الإنجليزي تصنيفات صحيفة ديلي ميل البريطانية لأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

تضع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قائمة بأفضل خمسة لاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عقب كل أسبوع من أسابيع البطولة التي مضى عليها 28 أسبوعا حتى الآن، وفق جدول «Power Ranking» والذي يعتمد على أدائهم خلال المسابقة في الموسم الحالي.

وجاءت أسماء اللاعبين بعد الأسبوع المنقضي، وفقا للقائمة، على النحو التالي:

محمد صلاح



لا يزال المصري الدولي محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي يتصدر تصنيف «Power Ranking» رغم أنه لعب أسوأ 90 دقيقة له على الأرجح هذا الموسم في مباراة واتفورد الأخيرة التي انهزم فيها «الريدز» بثلاثية نظيفة.

ساديو ماني



أحرز السنغالي الدولي ساديو ماني قلب هجوم ليفربول والذي حل في المركز الثاني، هدف الفوز في مباراتيه السابقتين، لكنه أخفق في مساعدة فريقه في الفوز على واتفورد مساء السبت الماضي، وتحقيق الفوز الـ 19 له على التوالي.

اقرأ أيضا: الأكثر تأثيرا على نتائج الدوري الإنجليزي.. من صاحب أكبر عدد من الأهداف الحاسمة؟

كيفين دي بروين



لم يظهر كيفين دي بروين في الأسبوع الماضي من «البريميرليج»، حيث كان فريقه مانشستر سيتي يستعد لمباراة نهائي كأس كاراباو على ملعب «ويمبلي» العريق.

لكن دي بروين أحدث الفارق في مباراة السيتي وريال مدريد وأحرز هدف الفوز في شباك العملاق المدريدي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «سانتياجو برنابيو» في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

برونو فيرنانديز



واصل البرتغالي برونو فيرنانديز عروضه القوية رفقة مانشستر يونايتد أمس الأحد في مباراته مع إيفرتون وساعد «الشياطين الحمر» على الخروج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بيير-إيميريك أوباميانج



حصل الجابوني الدولي بيير -إيميريك أوباميانج وزملاؤه في آرسنال على راحة الأسبوع المنتهي بعد تأجيل مباراة «الجانرز» مع مانشستر سيتي بسبب نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين «كاراباو».

ونجح أوباميانج، مهام فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق في إحراز هدفين في عطلة نهاية الأسبوع السابق، في شباك إيفرتون في المباراة التي انتهت بفوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار ذات صلة