Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
محمد صلاح: أتمنى الاستمرار في ليفربول.. وعلاقتي بساديو ماني «طبيعية»

محمد صلاح: أتمنى الاستمرار في ليفربول.. وعلاقتي بساديو ماني «طبيعية»

محمد صلاح أكد في تصريحات لبرنامج «Allo beIN» والمذاع على قناة «بي إن سبورتس» القطرية، أن شعور الفوز بالدوري الإنجليزي لا يمكن وصفه بعد إنهاء الـ30 سنة العجاف الماضية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، سعادته الغامرة بفوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عن استحقاق، مشيرًا إلى أن لديه أحساس لا يستطع وصفه.

وأكمل صلاح في تصريحات لبرنامج «Allo beIN» والمذاع على قناة «بي إن سبورتس» القطرية، اليوم الأربعاء، قائلًا: «شعور الفوز بالدوري الإنجليزي لا يمكن وصفه بعد إنهاء الـ30 سنة العجاف الماضية».

وشدد: «وضعت هدفًا في رأسي بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، وقلت ذلك بعد انضمامي إلى ليفربول، ونجحت في الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي وتُوجت كهداف لبريميرليج وأفضل لاعب».

اقرأ أيضًا: أرقام وحقائق لمحمد صلاح بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز

أجواء آنفيلد والأفضل في ليفربول

وواصل: «عندما كنت في فريق تشيلسي واجهت ليفربول في ملعب آنفيلد وأحببت الأجواء هناك، وقلت وقتها أنني أتمنى اللعب أمام ذلك الجمهور، ولم أتردد لحظة في القدوم للنادي، أعشق أجواء آنفيلد.. وأتمنى الاستمرار هنا أطول فترة ممكنة».

يمكنك قراءة: محمد صلاح: حققت كل ما أتمناه مع ليفربول.. والجماهير سر التتويج

وأجاب على سؤال بخصوص مشواره مع «الريدز» قال: «لم أكتف بما حققته ولا يزال أمامي مشوار طويل وطموحي يتجدد باستمرار وما أتحفز له سيكون أفضل من الذي حققته طوال الفترة الماضية».

وتحدث صلاح عن اللاعب الأفضل في ليفربول قائلًا: «سيكون من الصعب عليّ الاختيار، إذا سألت عشرة من زملائي تسعة منهم سيختارون أليسون وفان دايك وأنا وترينت وساديو وهندرسون».

وأضاف جناح فريق ليفربول: «جميع اللاعبين بما فيهم أنا يستحق لقب لاعب الموسم، لما قدموه مع الفريق طوال الموسم».

وردًا على إمكانية تشبعه من البطولات، أكد صلاح قائلًا: «لا لست أنا كل شيء أضع الكثير من الأهداف أمامي لأستمر على مستواي والقادم أفضل».

الحفاظ على القمة شيء صعب

وواصل: «المحافظة على القمة شيء صعب لكن في ليفربول نحن سويًا منذ ثلاث سنوات وأعتقد إننا نستطيع الاستمرار سويًا في حصد المزيد من البطولات».

وتابع صلاح: «أتذكر مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وقتها لم نكن محظوظين والكل رأى إننا لعبنا أفضل منهم، وطالما التحفيز مستمر والرغبة في الفوز متواجدة نستطيع حصد البطولات».

وفيما يخص علاقته بزميله السنغالي ساديو ماني، أكد نجم منتخب مصر أنه لا يوجد مشكلة مع ماني، وقال: «مشكلتي مع ماني؟ حصل في وقت ما مشكلة وتعتبر مجرد نرفزة ملعب وانتهت في وقتها وكل الأمور بيني وبينه عادت إلى طبيعتها».

اقرأ أيضًا: التهاني تنهال على محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

وكشف صلاح عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بينه وبين مدربه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قبل انضمامه للفريق، وقال: «تحدثت مع المدرب كلوب قبل انضمامي للنادي وشرحلي خطته المستقبلية للنادي وأول شيء سألته أن ساديو ماني يلعب في مركزي فأين سألعب؟».

وتابع «أجابني كلوب إنه سيبدل مركز ماني لنلعب سويا ولذلك تحمست بالانضمام للفريق تحت قيادته».

علاقته بمحمد أبوتريكة

وبخصوص علاقته بنجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، محمد أبوتريكة، أشار محمد صلاح قائلًا: «تجمعني علاقة قوية بأبوتريكة، لا تخفى على أحد».

وشدد صلاح إلى أن علاقته بكل نجوم منتخب مصر القدامى علاقة مبنية على الاحترام، مشيرًا إلى أنه تعلم منهم الكثير في بداية مسيرته الاحترافية، وتحديدًا أبوتريكة لأنه كان لا يمل من كثرة الأسئلة.

كان محمد صلاح قد لعب بجوار أبوتريكة في منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012، قبل أن ينضم إلى منتخب مصر الأول بعد ذلك مباشرة ويلعب بجوار نجم الأهلي الأسبق لفترة وجيزة، قبل أن يعلن الأخير اعتزاله اللعب عام 2013.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يوضح سبب علاقته القوية بأبوتريكة

وقال صلاح في تصريحاته لقناة «بي إن سبورتس»: «بدأت علاقتي مع أبوتريكة منذ تصعيدي للمنتخب الأول، كنت دائمًا أحاول أن أتعلم من اللاعبين الكبار في المنتخب مثله ومثل حسام غالي وعماد متعب ومحمد زيدان ووائل جمعة، وغيرهم، خاصةً بعد نجاحهم في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث نسخ متتالية».

وأضاف الجناح الأيمن لفريق ليفربول قائلاً: «لكن العلاقة بيني وبين أبوتريكة علاقة قوية أحاول الحفاظ عليها، فهو دائم الاتصال بي، وعندما كنت لاعبًا صغيرًا كنت أوجه له الكثير من الأسئلة حول مختلف طرق اللعب، أنا شخص يحب إلقاء الأسئلة دائمًا حتى وإن كانت كثيرة أو مملة، والحقيقة أن أبوتريكة لم يمل مني أبدًا، وكان دائمًا ما يجيب على كل الأسئلة».

اخبار ذات صلة