Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
محمد النني: صلاح ليس صديقي بل أخي

محمد النني: صلاح ليس صديقي بل أخي

صديقا الكفاح اللذان نشآ معًا في مصر، من نادي المقاولون العرب، مرورًا ببازل وانتهاءً بإنجلترا سويًا، رحلة كفاح لخصها النني بقوله عن صلاح «هو أخي».

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

محمد النني، لاعب آرسنال المعار إلى نادي بشيكتاش التركي، ورفيق رحلة محمد صلاح منذ بداية مسيرة كل منهما، النني بدأ مزاملًا لصلاح في نادي المقاولون العرب في مصر، ثم ارتحلا سويًا إلى سويسرا ليتزاملا في نادي بازل، حتى عندما غادرا بازل فإن كلًا منهما اختار وجهة إنجليزية.

النني تحدث عن علاقته بصلاح إلى صحيفة «ميليت» التركية حيث قال: «صلاح مثل أخي، لعبنا بالفريق نفسه في مصر ثم غادر للانضمام إلى بازل، بعد ذلك تبعته وانضممت إلى بازل، كنا معًا معظم الوقت، ثم ذهب إلى إنجلترا، وبعد ذلك ذهبت إلى إنجلترا».

علاقة صلاح والنني بدت عميقة للغاية على لسان محمد النني حيث رفض النني وصف علاقتهما بالصداقة ووصفها بأنها شيء أكبر: «أنا لا أود أن أقول إنه صديقي، هو أقرب من ذلك بكثير، الجميع يعلم لأي درجة هو لاعب عظيم، في رأيي هو أحد أعظم لاعبي الدوري الإنجليزي، هو ذكي للغاية، يعلم ما يريد، يركز على التفاصيل الصغيرة وإن أخطأت أمامه سيعاقبك».

منذ انضم صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما عام 2017 ، أشعل صلاح النيران في الدوري الإنجليزي وكان هداف الدوري في الموسمين الماضيين، صلاح أيضًا فاز بدوري الأبطال مع الريدز نهاية الموسم الماضي، وسجل الهدف الافتتاحي في المباراة النهائية ضد توتنهام هوتسبير.


اقرأ أيضًا: يورجن كلوب يتحدث عن صلاح وماني قبل مواجهة نيوكاسل

لم يحقق النني النجاح نفسه الذي حققه مواطنه في إنجلترا وفشل في إحداث تأثير حقيقي منذ التوقيع مع آرسنال، في الموسم الماضي كافح لاعب خط الوسط المركزي للحصول على دقائق للعب مع الجانرز، من ثم تمت إعارته إلى بشيكتاش هذا الموسم.

اخبار ذات صلة