Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد 1 - 1 آرسنال.. تعادل عادل

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد 1 - 1 آرسنال.. تعادل عادل

تعادل إيجابي في مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وآرسنال، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه آرسنال، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحث الشياطين الحمر عن فوزهم الثالث فقط هذا الموسم في الدوري المحلي، لكنهم سقطوا بفخ التعادل بعد خطأ دفاعي منح آرسنال نقطة ثمينة بهدف تعادل من الجابوني بيار-إيمريك أوباميانج، احتسب بعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم .

وبحسب احصاءات «أوبتا»، مجموع النقاط هذا لصالح يونايتد في المباريات السبع الأولى من بطولة إنجلترا، هو الأدنى له في هذه المرحلة منذ موسم 1989-1990.

وافتتح يونايتد التسجيل عبر الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي (45)، قبل أن يعادل أوباميانج لصالح فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري (58).

ورفع أوباميانج، هداف الدوري في الموسم الماضي (22 هدفا مع نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه)، رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى سبعة تساويا مع لاعب تشيلسي تامي أبراهام، خلف المتصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي (8).

وشهدت المباراة عودة الفرنسي بول بوجبا الى صفوف يونايتد في منافسات الدوري بعد غيابه عن المرحلتين السابقتين لإصابة في الكاحل، علما بأنه شارك في الفوز أمام روشدايل من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية المحترفة الأربعاء.

وسجل ماكتوميناي بعدما وصلته الكرة إثر هجمة مرتدة، ليسددها قوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى للحارس الألماني بيرند لينو (45).

وعادل الضيوف بعدما مرر مدافع يونايتد الإنجليزي أكسيل توانزيبي كرة خاطئة إلى زميله السويدي فيكتور لينديلوف، اقتنصها الإنجليزي الشاب باكايو ساكا ممررا إلى أوباميانج الذي وضعها في الشباك (58). ولجأ الحكم الى تقنية المساعدة بالفيديو بعد شكوك بوجود تسلل.

ويهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد صاحب الضيافة في مباراة اليوم رصيده لـ9 نقاط في المركز العاشر، بينما يحتل آرسنال المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد

تشكيل آرسنال



لمتابعة التغطية المباشرة لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال من هنا..

اخبار ذات صلة