Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
16:30
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:30
المصري
الإسماعيلي
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
أسـوان
نادي مصر
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
السيلية
العربي
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
نادي قطر
السد
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور
ليفربول 0-4 مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي| هزيمة ثقيلة للريدز بعد ضمان اللقب

ليفربول 0-4 مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي| هزيمة ثقيلة للريدز بعد ضمان اللقب

انقاد ليفربول للهزيمة الثانية هذا الموسم حين خسر برباعية كاملة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، هزيمة ثقيلة لكنها لن تفسد احتفال الريدز بلقب الدوري الإنجليزي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

انقاد ليفربول للهزيمة الثانية له هذا الموسم حين خسر برباعية كاملة أمام مانشستر سيتي في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، هزيمة ثقيلة لكنها لن تفسد احتفال الريدز بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا.

فعلى ملعب الاتحاد، افتتح كيفين دي بروين التسجيل للسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 25، قبل أن يعزز السيتي التقدم في الدقيقة 34 بواسطة رحيم ستيرلينج من توغل في منطقة جزاء الريدز، وقبل انتهاء الشوط باغت فيل فودين الشاب الواعد ليفربول بالهدف الثالث إثر تبادل رائع للكرة مع كيفين دي بروين ليسجل الهدف الثالث للريدز بعدما أودع الكرة بروعة في شباك البرازيلي أليسون بيكر.

وفي الشوط الثاني ووسط سعي الريدز لتقليص الفارق، سجل ستيرلينج الهدف الرابع إثر توغل في منطقة جزاء الريدز ثم استقبال تمريرة مميزة من كيفين دي بروين، ليراوغ دفاع ليفربول وينفرد بأليسون ثم يصوب تصويبة تصطدم بجو جوميز وتدخل الشباك.

بهذه النتيجة يصل مانشستر سيتي للنقطة رقم 66 بفارق 20 نقطة كاملة خلف ليفربول الضامن للفوز باللقب.




تفاصيل الشوط الثاني لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

المباراة تنتهي بفوز مانشستر سيتي 4-0، بل إنه قد سجل رياض محرز هدفا خامسا كاد ينهي النتيجة بشكل أكثر كارثية على أنصار ليفربول لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع للفار بداعي وجود لمسة يد على لاعب السيتي فيل فودين.

ليفربول يتوجه نحو الخسارة الثانية له هذا الموسم بعد الخسارة أمام واتفورد، خسارتان وتعادلان لليفربول هذا الموسم التاريخي الذي حصد فيه لقب البريميرليج لأول مرة منذ 30 عاما.

رحيم ستيرلينج كان صاحب اللقطة المضيئة في هذا الشوط، مجهود مذهل من دي بروين في الصناعة، لا أحد يستطيع إيقاف البلجيكي ثم تصويبة يكملها جو جوميز في الشباك.

الشوط الثاني

-المباراة تنتهي بفوز مانشستر سيتي 4-0، سجل رياض محرز هدفا خامسا كاد ينهي النتيجة بشكل أكثر كارثية على أنصار ليفربول لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع للفار بداعي وجود لمسة يد على لاعب السيتي فيل فودين.

-الدقيقة 90.. 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، المباراة انتهت إكلينيكيًا، ولكن هل تفسد تلك الهزيمة احتفالات ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، لا شيء يضاهي الفرحة بكل تأكيد.

-الدقيقة 84.. ليفربول يتوجه نحو الخسارة الثانية له هذا الموسم بعد الخسارة أمام واتفورد، خسارتان وتعادلان لليفربول هذا الموسم، السيتي يريد إبعاد ليفربول عن النقطة رقم 100.

-الدقيقة 79.. محاولة فاشلة أخرى من ساديو ماني، السنغالي لا يبدو في أفضل أحواله في هذه المباراة، لاحت له فرصتان سهلتان ولكنه أهدرهما برعونة.

-الدقيقة 77.. لا يزال ليفربول يطمح لتسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق إلى أي رقم، ولكن السيتي مرعب في كل مراكز الملعب في تلك المباراة.

-الدقيقة 72.. تبديلان لصالح مانشستر سيتي، فريق بيب جوارديولا يطمح ربما لتكرار الخماسية التي صنعها قبل عامين ولكن هل يقف ليفربول مكتوف الأيدي فيما تبقى من عمر المباراة.

-الدقيقة 66.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول رابع لصالح مانشستر سيتي يسجله رحيم ستيرلينج، مجهود مذهل من دي بروين في الصناعة، لا أحد يستطيع إيقاف البلجيكي.



-الدقيقة 62.. 18 دقيقة لعب منذ بدء الشوط الثاني ولا تزال النتيجة 3-0 لصالح السيتي، ليفربول كان يمني النفس بإنهاء الموسم بهزيمة واتفورد فحسب، ولكن هذه هزيمة ثانية تبدو وشيكة، على الريدز التركيز ربما على كسر الرقم القياسي لأكثر النقاط المسجلة في موسم واحد، 6 مباريات تجعله ينافس على هذا الرقم.

-الدقيقة 57.. تصويبة الكرة من أرنولد ولكنها ترتطم بحائط السيتي وتخرج إلى ركلة ركنية وتفشل محاولات ليفربول مجددًا.

-الدقيقة 55.. لاعبو ليفربول يطالبون بركلة جزاء إثر دفع متعمد من كايل ووكر لساديو ماني، ولكن الحكم يشير إلى بطاقة صفراء على ووكر وخطأ من خارج المنطقة يقف عليه صلاح وأرنولد.

-الدقيقة 54.. فرصة خطيرة لصالح السيتي عن طريق الواعد فيل فودين، توغل على طريقة ليونيل ميسي ثم يسارية ينبري لها أليسون بيكر منقذًا مرمى ليفربول.

-الدقيقة 52.. فرصة خطيرة أخرى من ليفربول عن طريق ساديو ماني، كيف لم يستطع ساديو ماني ترويض هذه الكرة السهلة التي كانت لتضعه أمام المرمى وجهًا لوجه؟ كل شيء ضد ليفربول هذا المساء.

-الدقيقة 51.. أووووووووووووووووووووووووووووه فرصة خطيرة أخرى لصالح السيتي، رائع كيفين دي بروين في التوغل على الرواق ثم تمريرة إلى فودين الذي يصوب ثم ينقذ فان دايك مرمى ليفربول، 3-0 لصالح السيتي، ورجال بيب جوارديولا لا يبدون قابلين للتسامح مع الريدز في هذا اليوم.

-الدقيقة 50.. فرصة خطيرة أخرى لصالح مانشستر سيتي، توغل من رحيم ستيرلينج في عمق دفاعات الريدز ثم يطلق تصويبة يسارية ترتطم في الدفاع وتجاور مرمى أليسون بسنتيمترات قليلة ذاهبة إلى الركنية.

-الشوط الثاني ينطلق، هل ينجح ليفربول في العودة للنتيجة مع صعوبة الأمر حد الاستحالة؟ الريدز عودنا على عدم اليأس خصوصًا منذ وصول المدرب يورجن كلوب إلى سدة تدريب الفريق.

تفاصيل الشوط الأول لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

مباراة مثالية يقدمها مانشستر سيتي، سرعة وواقعية واستحواذ والأهم النتيجة، على الرغم من أن ليفربول يخوض المباراة بقوة لا تتناسب مع حسم لقب البريميرليج قبل أيام، كل شيء عن هذه المباراة يحكي عن معنى قوة المنافسة وإثارة البريميرليج مهما كانت الظروف.

رغم استحواذ ليفربول على الكرة في العديد من الأوقات وبسط سيطرته وأسلوب لعبه، إلا أن السيتي حقق المطلوب، وفي نهاية الشوط كان السيتي الأفضل بوضوح.

45 دقيقة أولى تنتهي مثالية بالنسبة لرجال المدرب بيب جوارديولا، ثلاثية كاملة سجلها عناصر السيتيزينس في تلك المباراة القوية رغم حسم لقب البريميرليج.

الشوط الأول



-الشوط الأول ينتهي بنتيجة مثالية بالنسبة لرجال المدرب بيب جوارديولا، ثلاثية كاملة سجلها عناصر السيتيزينس في تلك المباراة القوية رغم حسم لقب البريميرليج.

-الدقيقة 45.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ثالث لصالح مانشستر سيتي بواسطة فيل فودين، تبادل رائع للكرات بين كيفين دي بروين وجوندوجان ثم مع فيل فودين الذي ينفرد بأليسون بيكر ويضع الكرة باحترافية من فوقه في الشباك.

-الدقيقة 40.. مباراة مثالية يقدمها مانشستر سيتي، سرعة وواقعية واستحواذ والأهم النتيجة، على الرغم من أن ليفربول يخوض المباراة بقوة لا تتناسب مع حسم لقب البريميرليج قبل أيام، كل شيء عن هذه المباراة يحكي عن معنى قوة المنافسة وإثارة البريميرليج مهما كانت الظروف.

-الدقيقة 34.. الثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني للسيتي عن طريق رحيم ستيرلينج، جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يسجله اللاعب الإنجليزي في شباك فريق السابق، المباراة تمضي في طريق مفتوح للسيتي.

-الدقيقة 30.. فرصة يقودها جابرييل جيسوس لصالح مانشستر سيتي لكن البرازيلي يفشل في تحقيق المطلوب وهو تسجيل الهدف الثاني لصالح السيتي.

-الدقيقة 26.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الأول لصالح مانشستر سيتي بواسطة كيفين دي بروين من ركلة جزاء.

-الدقيقة 25.. معدل السرعة في المباراة بدأ في التزايد بشكل كبير في هذا الوقت، والفرص صارت سجالا، مباراة سريعة لائقة بأفضل فريقين في البريميرليج.

-الدقيقة 20.. أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه فرصة خطيرة لصالح ليفربول بواسطة محمد صلاح، الجناح المصري الخطير يتوغل ويطلق تصويبة يسارية ترتطم بالقائم الأيسر لإيديرسون، التهديد الأبرز في اللقاء أحمر.

-الدقيقة 15.. ليفربول بدأ في تطبيق الضغط العالي داخل مناطق الخصم، مانشستر سيتي الآن تحت مقصلة لاعبي الريدز والضغط العالي، هل يسجل الريدز الهدف الأول؟

-الدقيقة 10.. فرصة سانحة لمانشستر سيتي، تدرج بالكرة بقيادة كيفين دي بروين قبل أن تصل إليه الكرة ويطلق تصويبة من داخل المنطقة لترتطم بمدافعي ليفربول.

-الدقيقة 5.. لا يزال اللعب محصورًا وسط الميدان دون أي خطورة على مرميي الفريقين، التركيز في ليفربول ربما على إرسال الكرات الطولية لماني وصلاح ومن ثم نقل الملعب لتشكيل الخطورة، بينما السيتي يحاول الاستحواذ كالمعتاد.

-المباراة تبدأ وسط رغبة من الريدز في إنهاء البريميرليج المحسوم بأفضل شكل وأعلى رصيد رقمي، بينما السيتي يطمح لمصالحة جماهيره ولو بانتصار معنوي على الأبطال.

الممر الشرفي للاعبي ليفربول من قبل لاعبي مانشستر سيتي قبل انطلاق المباراة




تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي



حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: ووكر - جارسيا - ميندي - لابورتي.

خط الوسط: جوندوجان - دي بروين - رودري.

خط الهجوم: جيسوس - فودين - ستيرلينج.

تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي



حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فان دايك - جو جوميز - ترينت ألكسندر أرنولد - روبيرتسون.

خط الوسط: هيندرسون - فابينيو - فينالدوم.

خط الهجوم: صلاح - ماني - فيرمينو.

تابع التغطية المباشرة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي عبر آس آرابيا.

اخبار ذات صلة