Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مانشستر سيتي يتخطى عقبة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتخطى عقبة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مواجهة شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الـ 24 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، على ملعب برامال لين انتهت بفوز السيتيزن

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

استطاع فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين الماضيين العودة إلى نغمة الانتصارات بعدما تغلب على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف دون رد، في الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

تعادل السيتي على ملعبه مع كريستال بالاس 2-2 في نهاية الأسبوع الماضي، لكنه نجح في الخروج بنقاط المباراة الثلاث ليعزز رصيده في المركز الثاني إلى 51 نقطة متقدمًا بفارق 6 نقاط عن ليستر سيتي الثالث الذي يواجه وست هام الأربعاء.

وشهدت تشكيلة سيتي عودة قطب الدفاع الفرنسي إيميريك لابورت بعد غياب دام خمسة أشهر لإصابة في ركبته.

وعلى الرغم من تسجيله هدفين في مرمى كريستال بالاس، قرر مدرب سيتي الإسباني بيب جوارديولا إراحة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أفضل هداف في تاريخ النادي وأشرك بدلًا منه البرازيلي جابرييل خيسوس. بيد أن الاخير لم يقدم الشيء الكثير لا بل أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس شيفيلد دين هندرسون المعار إليه من مانشستر يونايتد (35).
وكان هندرسون أحد نجوم المباراة بتصديه لمحاولتين خطيرتين لرحيم ستيرلينج (19) والأرجنتيني نيكولاس أوتامندي من كرة أكروباتية (25).

يمكنك أيضًا قراءة: إحصائية: ليفربول الأفضل في اللعب النظيف.. وريال مدريد في مركز صادم

وفي الدقيقة 68 شارك أجويرو بدلًا من خيسوس وبعد نزوله بخمس دقائق نجح في منح فريقه هدف الفوز بتمريرة عرضية متقنة من صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين. والهدف هو السابع لأجويرو في أربع مباريات لفريقه منذ مطلع العام الحالي والحادي والعشرون له هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وأهدر إيفرتون فوزًا كان في متناوله عندما تقدم على ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن تتلقى شباكه هدفين.

وافتتح المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين التسجيل للفريق الشمالي مسددًا بين ساقي حارس نيوكاسل (30) وهو الأول له منذ انتقاله من يوفنتوس الصيف الماضي، وأضاف دومينيك كالفيرت ليوين الثاني (54)، لكن الفرنسي فلوريان لوجون نجح في تسجيل هدفين في الرمق الأخير ليمنح فريقه نقطة ثمينة.

وفي أبرز النتائج الأخرى، سقط كريستال بالاس على أرضه أمام ساوثهامبتون صفر-2، في حين يلتقي تشيلسي وآرسنال حاليًا.

لمتابعة التغطية المباشرة للمباراة من هنا..

اخبار ذات صلة