Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تشيلسي «يخطف» فوزًا صعبًا أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

تشيلسي «يخطف» فوزًا صعبًا أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب فيلا بارك

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

دشَن تشيلسي عودته لأجواء البريميرليج بعد غياب استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا بانتصار بشق الأنفس على حساب مضيفه أستون فيلا (1-2)، بعد أن كان متأخرا بهدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم الأحد ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (فيلا بارك)، دخل أصحاب الأرض للاستراحة متقدمين في النتيجة قبل نهاية الشوط بدقيقتين بهدف حمل توقيع المدافع الشاب كورتني هوس.

اقرأ أيضًا: أبرز أرقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وفي الشوط الثاني، انتفض لاعبو "البلوز" وقلبوا الطاولة على لاعبي أستون فيلا في دقيقتين، حيث أدرك أولا النجم الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش التعادل في الدقيقة 60، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو هدف الانتصار بعد دقيقتين فقط.

شهد اللقاء جلوس الثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن "تريزيجيه" على مقاعد البدلاء، قبل أن ينزل الأخير في الدقيقة 70 ولكنه لم يستطع مساعدة فريقه على تغيير النتيجة.

وبهذا الانتصار يرفع الفريق اللندني رصيده إلى 51 نقطة يحافظ بها على مركزه الرابع (المؤهل لدوري الأبطال).

على الجانب الآخر، عمقت الخسارة من جراح "الفيلانس"، حيث تجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة يقبع بها في المركز الـ19 وقبل الأخير ليقترب أكثر شبح العودة سريعا للقسم الثاني "التشامبيونشيب"، علما بأنها المباراة السادسة تواليا التي يفضل فيها الفريق في تذوق طعم الانتصار (5 هزائم وتعادل).

اخبار ذات صلة