Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
اليونايتد يفلت بالتعادل من إيفرتون وتوتنهام يسقط أمام وولفرهامبتون

اليونايتد يفلت بالتعادل من إيفرتون وتوتنهام يسقط أمام وولفرهامبتون

نادي مانشستر يونايتد أفلت بنقطة ثمينة من براثن مضيفه إيفرتون بتعادله بهدف لمثله، في الوقت الذي فجر فيه وولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاط توتنهام

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تمكن نادي مانشستر يونايتد من الإفلات بنقطة ثمينة من براثن مضيفه إيفرتون بتعادله بهدف لمثله، في الوقت الذي فجر فيه وولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاط توتنهام هوتسبير في عقر داره (2-3)، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» التي أقيمت، الأحد.

وعلى ملعب «جوديسون بارك»، جاء هدفا اللقاء في الـ45 دقيقة الأولى، حيث افتتح أصحاب الضيافة باب التهديف مبكرًا منذ الدقيقة الثالثة بخطأ فادح من الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا الذي حاول تسديد الكرة من داخل المنطقة ولكنها اصطدمت في المهاجم الشاب دومينيك كالفيرت ليوين وتستقر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 31 أدرك المان يونايتد التعادل في الدقيقة 31 بقدم الوافد الجديد البرتغالي برونو فرنانديز بتسديدة من خارج المنطقة مرت على يمين الحارس جوردان بيكفورد.

ظل التعادل الإيجابي هو القائم حتى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع قبل أن يسجل إيفرتون هدفًا قاتلًا، ولكن تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» وألغته بداعي وجود تسلل على الأيسلندي جيلفي سيجورودسون، لتنقذ «الشياطين الحمر» من خسارة كانت وشيكة.

يمكنك قراءة أيضًا: مانشستر يونايتد وبول بوجبا عودة للتألق أم بحث عن فريق آخر

وبهذه النتيجة، يتوقف مسلسل انتصارات كتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير بعد جولتين متتاليتين، ليفشل الفريق في الاقتراب من منطقة المربع الذهبي بعد أن اكتفى بنقطة جعلت رصيده 42 في المركز الخامس، مبتعدًا عن تشيلسي (الرابع) بثلاث نقاط فقط.

على الجانب الآخر، أصبح رصيد «التوفيز» 37 نقطة في المرتبة الـ11.

وولفرهامبتون يواصل نتائجه الرائعة

وفي مباراة أخرى في ذات التوقيت، واصل وولفرهامبتون مسلسل نتائجه الرائعة هذا الموسم تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سبيريتو سانتو عندما أسقط توتنهام هوتسبير في عقر داره «توتنهام هوتسبر ستاديوم» بنتيجة (2-3).

وضع المهاجم الهولندي الشاب ستيفن بيرجوين الفريق اللندني في المقدمة منذ الدقيقة 13، ولكن تعادل الفريق الضيف في الدقيقة 27 بتوقيع مات دوهيرتي.

ولكن في الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط، عاد توتنهام وتقدم من جديد في النتيجة عن طريق الإيفواري سيرجي أورييه.

إلا أن لاعبي «الذئاب» لم يستسلموا وتمكنوا من قلب الطاولة على كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفين في الدقيقتين 57 و73 حملا توقيع البرتغالي دييجو جوتا والمهاجم المكسيكي المتألق راؤول خيمينيز على الترتيب.

ورفع الانتصار، الثاني على التوالي والـ10 هذا الموسم، رصيد وولفرهامبتون إلى 42 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد.

بينما تجمد رصيد «السبيرز» عند 40 نقطة في المركز السابع، بعد أن تكبد الفريق خسارته الثانية تواليًا والعاشرة هذا الموسم.

اخبار ذات صلة