Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تعادل محبط بين إيفرتون وآرسنال في مباراة المدربين المؤقتين

تعادل محبط بين إيفرتون وآرسنال في مباراة المدربين المؤقتين

في المباراة الأخيرة للمدربين المؤقتين لناديي إيفرتون وآرسنال، الفريقان يقدمان أداءً محبطًا ويتعادلان سلبيًا في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تعادل نادي إيفرتون أمام ضيفه آرسنال سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوديسون بارك» معقل التوفيز، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة جاءت محبطة للغاية من الجانبين، وإن كان آرسنال صاحب السيطرة الأكبر على الكرة، بنسبة وصلت إلى 57%، مقابل 43% لأصحاب الأرض.

ولم تشهد التسعين دقيقة سوى تسديدتين فقط بين القائمين والعارضة، كانتا من نصيب آرسنال في شوط المباراة الثاني، لكن لم تهدد جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.

وظهر الناديان في صورة متواضعة للغاية، حيث لم يقدم أي لمحات فنية، واكتفيا بالضغط على بعضهما في منتصف الملعب، دون وجود تطوير للأداء الهجومي.

وتعد هذه المباراة الأخيرة لـ دانكن فيرجسون، المدير الفني المؤقت لنادي إيفرتون في قيادة الفريق، حيث سيتولى الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مهمة تدريب «التوفيز» بعدما أعلن النادي الإنجليزي عن الأمر صباح السبت.

وهي أيضًا المباراة الأخيرة للسويدي فيردي ليونجبرج في ولايته المؤقتة كمدرب لآرسنال، بعد إقالة أوناي إيمري من تدريب الفريق، على أن يتولى الإسباني الشاب مايكل أرتيتا المهمة بداية من الاثنين.




تغطية مباشرة، لمباراة إيفرتون وآرسنال، في إطار منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب جوديسون بارك.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة و15:30 بتوقيت مكة المكرمة، و12:30 بتوقيت جرينيتش.

يدخل إيفرتون صاحب الأرض والجمهور المباراة، وهو في المركز الـ 16 بترتيب جدول الدوري برصيد 18 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 والهزيمة في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبل 29.

اقرأ أيضًا: طائرات بدون طيار.. أول ما سأل عنه أرتيتا بعد تولي قيادة آرسنال

ويأمل دانكن فيرجسون المدير الفني المؤقت للفريق أن يترك بصمة رائعة رفقة التوفيز، بعدما أعلنت إدارة النادي خلال الساعات الماضية التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل قيادة الفريق، وجاء التعاقد مع أنشيلوتي، بعدما تراجعت النتائج مع مدرب الفريق ماركو سيلفا.

على الجانب الآخر يدخل آرسنال المباراة تحت قيادة السويدي فريدي ليونبيرج، مدرب آرسنال المؤقت، الذي تولى مهام الفريق خلفا للإسباني أوناي إيمري.

ويرغب ليونبيرج أن يضع بصمة مميزة رفقة آرسنال، حيث أنها تعد هي المباراة الأخيرة له، بعدما أعلنت الإدارة التعاقد مع مايكل أرتيتا المدرب المساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده.

ويحتل آرسنال المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 22 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات والخسارة في مثلها، بينما تعادل في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبل 27 هدفًا في شباكه.

تشكيل آرسنال

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: مايتلاند نايلز- تشامبرز- لويز- ساكا.

خط الوسط: تشاكا- توريرا- نيلسون.

خط الهجوم: سميث روي- مارتينيلي- أوباميانج.



تشكيل إيفرتون

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: دين- مينا- هولجيت- سيدبي.

خط الوسط: ديفيز- ديلف- ريتشارلسون- سيجوردسون.

خط الهجوم: أيوبي- كالفيرت ليوين.

«آس آرابيا»، يقدم تغطية مباشرة لمباراة إيفرتون وآرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، عبر هذا الرابط.

اخبار ذات صلة