ماني يكشف عما دار بينه وبين صلاح عقب واقعة «بيرنلي»

ماني يكشف عما دار بينه وبين صلاح عقب واقعة «بيرنلي»

تحدث السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عما دار بينه وبين محمد صلاح زميله في الفريق بعد الخلاف الذي وقع بينهما في مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

كشف السنغالي الدولي ساديو ماني، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، عما دار بينه وبين زميله في الفريق المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن «الريدز»، بعد المشادة التي نشبت بينهما خلال مباراة بيرنلي ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت في أغسطس الماضي على ملعب «تيرف مور» وانتهت بفوز الليفر بثلاثية نظيفة، أحداثا ساخنة، حيث كانت هناك هجمة واعدة لكتيبة الألماني يورجن كلوب في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وكانت الكرة بحوزة الفرعون وكان بمقدوره أن يمرر الكرة للمهاجم السنغالي الذي كان في وضع أفضل منه، لكن الجناح المصري سدد الكرة على مرمى الحارس نيك بوب، مما تسبب في غضب عارم للمهاجم السنغالي.

وبعد تلك الكرة وتحديدا في الدقيقة 85 قام كلوب بسحب ماني من الملعب والدفع بالمهاجم البلجيكي من أصول كينية ديفوك أوريجي، بدلاً منه.

وهنا سيطرت على ماني حالة من الغضب الشديد عقب استبداله، وقام بالدخول في مشادة مع مدربه الألماني، فيما حاول الثلاثي روبيرتو فيرمينو وجيمس ميلنر وجو جوميز تهدئته على مقاعد البدلاء.



اقرأ أيضًا: فابينيو يعلق على حقيقة الخلاف بين صلاح وماني



وكشف مهاجم «أسود التيرانجا» عن أسباب وقوع مثل تلك المشادة، وما قاله له صلاح بعد انتهاء المباراة، وذلك في تصريحاته التي أدلى بها لقناة «كانال» التليفزيونية الفرنسية.

وأوضح ماني، في معرض رده على سؤال حول ما حدث بالتحديد مع مو، في تلك اللحظة التي أثارت جدلا حول العالم: «كنت محبطا كثيرا جدا، وقلت له هذا في الملعب، ولذا فقد أبديت احتجاجا حينما سحبني كلوب من الملعب لأني كنت محبطا».

وذكر ماني: «هذا الشيء يحدث طبيعيا في كرة القدم، ومو شخص أحترمه جدا بالطبع، فهو زميلي في الفريق، وتجمعنا علاقة جيدة».

وأكمل: «تلك هي المرة الأولى التي ينشب بيننا خلاف كهذا، وحتى هو كان متفاجئا مما حدث بعد المباراة، وقال لي بالحرف الواحد: ساديو! لماذا تبدو هكذا؟»

وتابع: «رددت عليه قائلا: أنا محبط جدا، وأنهينا كل شيء وقمنا بتصفية الأجواء».

وأكد السنغالي: «أعتقد أن كل شيء ممكن الحدوث في كرة القدم، أشعر بقليل من الإحباط الآن لأنك ترغب في تسجيل مزيد من الأهداف في كرة القدم».

وأتم: «أكرر من جديد أن هذا ممكن الحدوث لأنه لم يرني في الملعب، وأنا محبط نوعا ما، لكننا أنهينا هذا الموقف تمامًا، وصداقتنا على ما يُرام».

اخبار ذات صلة