Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ماني يفضل ميسي على فان دايك.. ويكشف كواليس لقائه الأول مع كلوب

ماني يفضل ميسي على فان دايك.. ويكشف كواليس لقائه الأول مع كلوب

ماني يكشف شعوره بعد تصويت ليونيل ميسي له في جائزة أفضل لاعب في العالم ووضعه في المرتبة الأولى بجانب كواليس مقابلته الأولى مع يورجن كلوب

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ردّ السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على ما قام به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة بالتصويت له في جائزة أفضل لاعب في العالم، ووضعه في المرتبة الأولى.

واعترف ماني خلال حواره لصحيفة «صنداي تايمز» الإنجليزية، أن ليونيل ميسي يستحق أن يهيمن على عرش كرة القدم.

وقال ماني في حواره عن تصويت ميسي له في المرتبة الأولى بجائزة أفضل لاعب في العالم: «إنها مجاملة رائعة عندما يصوت ميسي لك»، حيث وضعه أولا ثم كريستيانو رونالدو ثانيًا والهولندي فرينكي دي يونج ثالثًا.

ماني يفضل ميسي على فيرجيل فان دايك

وأردف ماني أنه عندما ينظر إلى المكان الذي جاء منه، فهو يدل على أنه قطع شوطًا كبيرًا في عالم كرة القدم، موضحًا أن ما يمكنه قوله للاعبين الصغار: عليهم العمل الجاد من أجل تحقيق الأحلام.

اقرأ أيضًا: قبل موقعة مانشستر يونايتد.. ليفربول يتجنب السقوط في فخ 1996

وعن التصويت لصالح ميسي، قال ساديو إنه إذا سمحت له الفرصة سيعطيه صوته بكل تأكيد، وأشار: سيكون التصويت للنجم الأرجنتيني أولًا وفيرجيل فان دايك ثانيا.



وأشار ماني إلى أن فيرجيل فان دايك لاعب رائع ولكن في حال السماح لي بالتصويت فأنا آسف له، لأن ميسي يجب أن يكون قبله.

اللقاء الأول لماني مع كلوب

وتطرق ساديو للحديث عن اللقاء الأول له مع يورجن كلوب، حيث أوضح أن الأخير دائمًا ما كان يتحدث كثيرًا، وقال لنفسه إن هذا سيكون صعبًا لي بسبب الهدوء الذي يتمتع به.

اقرأ أيضًا: بيب جوارديولا ينتظر هدية من عدوه

وأردف الدولي السنغالي أن كلوب مدرب لطيف، والجميع يحبه داخل الفريق، وهو الأمر المهم للغاية للنجاح، بالإضافة إلى أنه مضحك بعض الشيء، ولكنه جاء في التوقيت ذاته.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، على ملعب أولد ترافورد.

اخبار ذات صلة