Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ماني: مباراة سالزبورج درس هام قبل مواجهة ليستر

ماني: مباراة سالزبورج درس هام قبل مواجهة ليستر

تحدث السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت وشرط الفوز فيها.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

أقر السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي أن «الريدز» لا يمكنه إلا أن يكون جاهزًا بنسبة 100% في مباراته أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وفازت كتيبة الألماني يورجن كلوب على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، بنتيجة 4-3.

وتعد تلك هي المرة الثانية التي تتلقى فيها شباك ليفربول أكثر من هدفين، منذ أن خسر أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في العام 2018.

وقال ماني إنه يتعين على زملائه في الليفر أن يكونوا أكثر صرامة في مباراة ليستر سيتي التي من المقرر أن تقام غدا السبت على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح ماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة: «أعتقد أنه إذا ما أردنا الفوز، فعلينا أن نلعب بصورة أفضل لأننا نعلم ليستر جيدًا، لاسيما هذا الموسم، فهم لاعبون أقوياء، وفريق جيد جدًا».

اقرأ أيضا: ساديو ماني يكشف كواليس مشكلته الأخيرة مع محمد صلاح

وأضاف: «بالتأكيد سنتعلم من مباراة سالزبورج، وسنكون مستعدين للقاء السبت، والذي سيكون في غاية الأهمية لنا، إنه درس لنا علينا أن نتعلم منه في لقاء السبت».

وواصل مهاجم منتخب أسود التيرانجا كلامه عن ليستر سيتي بقوله: «أعتقد أنهم بدأوا الموسم بشكل جيد، وهم فريق جيد جدًا، وإذا ما أردنا أن نهزمهم، علينا أن نكون مستعدين بنسبة 100%».

ثم تطرق ماني إلى الحديث عن جيمي فاردي مهاجم الثعالب الذي عاد إلى مستواه هذا الموسم، حيث سجل بالفعل 5 أهداف في البريميرليج، بأكثر من السنغالي بواقع هدف واحد، وخلف سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي المتصدر ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن.

وقال ماني: «فاردي دائما يسجل الأهداف، ولذا علينا أن نتأكد أنه لن يفعل هذه المرة، وسنحاول استغلال كافة الفرص التي ستلوح لنا».

جدير بالذكر أن فاردي قد تخصص في إحراز الأهداف في شباك ليفربول، حيث سجل بالفعل سبعة أهداف في مرمى الريدز في آخر 7 مباريات لعبها أمامه.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...