الأمس
اليوم
الغد
مانشستر يونايتد يعلن السعر الوحيد للتفريط في بوجبا

مانشستر يونايتد يعلن السعر الوحيد للتفريط في بوجبا

يتقدم نادي ريال مدريد الطريق من أجل التوقيع مع بول بوجبا المتوج بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، والذي انضم لصفوف مانشستر يونايتد في عام 2016

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

مانشستر يونايتد على استعداد للتخلي عن صموده ومحاولة الحفاظ على لاعبه الفرنسي بول بوجبا، وأعلن عن قيمة التخلي عن اللاعب والتي وصلت إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ويتقدم نادي ريال مدريد الطريق من أجل التوقيع مع بوجبا المتوج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، الذي أصبح يشعر بخيبة أمل مع الحياة في يونايتد ويريد الرحيل في هذا الصيف.

ومن المفهوم أن عملاق إسبانيا على استعداد لتقديم عرض بقيمة حوالي 135 مليون جنيه إسترليني للفائز بكأس العالم في فرنسا، في فترة الانتقالات الصيفية المزدهرة في الميرنجي من أجل الاستثمار وإعادة البناء في قلعة «البيرنابيو».

لكن يونايتد يريد الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني على الأقل للاعب خط الوسط، الذي قد يدفع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للخروج من حلمه بالانتقال إلى بيرنابيو للانضمام إلى نادي ريال مدريد، وفقًا لما ورد في صحيفة «ميرور» البريطانية.

بينما يتردد يونايتد في خسارة بوجبا، الذي دفع له مبلغًا قياسيًا في فترة التعاقد معه بلغ 89 مليون جنيه إسترليني ليوفنتوس في عام 2016، هناك قبول داخل النادي بأنهم قد يجبرون على البيع إذا كان وصل إليهم السعر المطلوب.


يمكنك أيضًا قراءة: حل واحد أمام بوجبا للانضمام إلى ريال مدريد

ولكن مع انتهاء عقد بوجبا في عام 2021، ووجود خيار تجديد التعاقد لمدة 12 شهرًا، فإن يونايتد لا يرغب في السماح له بالذهاب مقابل رسوم لا تفي بالقيمة التي يريدها الشياطين.

لقد أنتج المزيد من التمريرات وخلق فرصًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من أي لاعب منذ عام 2016 ، بينما سجل روميلو لوكاكو فقط أهدافًا في الدوري أكثر منه منذ ذلك الحين.

ويعد بوجبا أيضًا على رأس قائمة اللاعبين الناجحين من اليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط أندير هيريرا، الذي غادر هذا الصيف، أكثر نجاحًا منه في الدوري خلال المواسم الثلاثة الماضية.

على الرغم من هذه الإحصائيات، فإن مشجعي يونايتد لن يكونوا سعداء برؤية بوجبا يباع هذا الصيف، مع شعور كبير بأنه فشل في تحقيق التوقعات في فترته الثانية على ملعب أولد ترافورد.

اخبار ذات صلة